FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 23 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
المذيع اللبناني وسام بريدي

نشر وسام بريدي مقدم برنامج Dancing With The Stars صورة تجمعه بأخيه عصام، اليوم الخميس، وعلق عليها قائلًا: "انت بقلبي كل ثانية".

وقال بريدي في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع Twitter "إن كنت تؤمن بما يعجبك في الكتاب المقدس وترفض ما لا يعجبك، أنت لا تؤمن بكلمة الله بل تؤمن بنفسك".

وكان وسام بريدي أعلن عودته للبرنامج بعد مرور أسبوع على وفاة أخيه، وظهر وسام في افتتاحية الحلقة السابعة من برنامج "رقص النجوم" ليعلن أنه سيعود لتقديم برنامجه بدء من حلقة الأحد 26 إبريل الجاري، وشكر جمهوره على مساندته له.

كانت قناة MTV المنتجة لبرنامج Dancing With The Stars نفت أن إدارة البرنامج تواصلت مع وسام بريدي للعودة لتقديم حلقة الأحد 19 إبريل، ولكن ظهوره على الهواء أكد أنها كانت تعد مفاجأة لجمهور.

طالع أيضا:
صور- وفاة الممثل اللبناني الشاب عصام بريدي في حادث مروع
فنانون ومشاهير عرب ينعون الممثل اللبناني الشاب #عصام_بريدي عبر Twitter
ألبوم صور- ضحايا حوادث السير من الفنانين والمشاهير
اعتراض جماهيري على بث Dancing with the Stars بعد وفاة عصام بريدي
محمد عطية يدافع عن عرض Dancing With The Stars رغم وفاة عصام بريدي
بالفيديو- وسام بريدي مودعا شقيقه: سنضحك نيابة عني وعنك
بالفيديو- وسام بريدي: سنقيم لشقيقي الراحل عصام بريدي عرسا بدلا من الجنازة

يعرض برنامج الرقص الشهير Dancing with the Stars الساعة الثامنة والنصف، مساء الأحد.

ويشارك فيه عدد من الفنانين منهم المصري محمد عطية ولاعب الكرة المصري إبراهيم سعيد وأمينة أشرف ملكة جمال مصر لعام 2014، كما يشارك في البرنامج 10 فنانين من لبنان وتونس، منهم كارمن لبس والفنانة داليا خليل، والفنانة التونسية عارضة الأزياء ليلى بن خليفة.

وتدور فكرة البرنامج حول تشكيل ثنائيات يتبارون أسبوعيا بالرقص الثنائي مباشرة على الهواء، بهدف الحصول على كأس البرنامج على مدار 12 حلقة.