اعتراض جماهيري على بث Dancing with the Stars بعد وفاة عصام بريدي

اعتراض جماهيري على بث Dancing with the Stars بعد وفاة عصام بريدي

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 13 أبريل 2015 - 12:5 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 أبريل 2015 - 14:4
وسام وعصام بريدي وسام وعصام بريدي
اتهامات بالجملة موجه لفريق عمل برنامج Dancing With The Stars أو "الرقص مع النجوم" بسبب إقامتهم للحلقة المباشرة السادسة من البرنامج دون مراعاة الظرف الخاص الذي يمر به مقدم البرنامج وسام بريدي.

على الصفحة الرسمية للبرنامج عبر موقع التواصل الاجتماعي Facebook، ظهر ذلك جليا، فكل صورة تم نشرها عن الحلقة لاقت هجوم عنيف من مشاهدي البرنامج.

وأعلن قناة MTV اللبنانية عبر نشرة أخبارها أمه كان بود السمئولين إلغاء الحلقة، ولكنها متعاقد على حق عرض البرنامج مع قناتي "النهار" و"فوكس" وهذا ما حال بينها وبين قرار إيقاف الحلقة.

وكان وسام بريدي تغيب عن الحلقة بسبب وفاة شقيقه الممثل الشاب عصام بريدي قبل الحلقة بساعات في حادث سير، بعد أن اصطدمت سيارة عصام بريدي بالفاصل الوسطي من الطريق، وانقلبت على جسر الدورة في اتجاه نهر الموت.

طالع أيضا:
صور- وفاة الممثل اللبناني الشاب عصام بريدي في حادث مروع
وسام بريدي يتغيب عن Dancing With The Stars بسبب وفاة شقيقه عصام
ألبوم صور- ضحايا حوادث السير من الفنانين والمشاهير
محمد عطية يدافع عن عرض Dancing With The Stars رغم وفاة عصام بريدي

ومن أمثلة الهجوم الذي تعرض له البرنامج: "البرنامج كله حزين ومش نافع من غير وسام .. ما كانوا لغوا الحلقة النهاردة يعني .. وحتي مراعاة لمشاعر حد بيشتغل معاهم من فترة".

وهناك من تساءل كيف لقناة مرموقة مثل MTV أن تقع في خطيئة كعرض حلقة راقصة وهناك من يبكي على شقيقه، وآخر اعتبر أن لبنان في حداد شعبي على الراحل.

Dalida Khalil and Abdo Dalloul will be dancing the Mambo to Fatoum Fatoumeh. Vote DS8 #DWTSME #mtvlebanon #foxmovies #alnahar

Posted by ‎Dancing with the Stars - رقص النجوم‎ on Sunday, 12 April 2015


rony fahed and Sandra Elia - DWTS Lebanon will be dancing the Chacha to Tonight I'm Loving You. Vote DS7 #DWTSME #mtvlebanon #foxmovies #alnahar

Posted by ‎Dancing with the Stars - رقص النجوم‎ on Sunday, 12 April 2015


Tonight we say goodbye to Gabriel Yammine and CAREL WARDINI. Their presence and dance moves will be missed on the “...

Posted by ‎Dancing with the Stars - رقص النجوم‎ on Sunday, 12 April 2015


يعرض برنامج الرقص الشهير Dancing with the Stars الساعة الثامنة والنصف، مساء الأحد، على قناة "النهار" المصرية.

ويشارك فيه عدد من الفنانين منهم المصري محمد عطية ولاعب الكرة المصري إبراهيم سعيد وأمينة أشرف ملكة جمال مصر لعام 2014، كما يشارك في البرنامج 10 فنانين من لبنان وتونس، منهم كارمن لبس والفنانة داليا خليل، والفنانة التونسية عارضة الأزياء ليلى بن خليفة.

وتدور فكرة البرنامج حول تشكيل ثنائيات، يتبارون أسبوعيا بالرقص الثنائي (الرقص اللاتيني والرياضي) مباشرة على الهواء، بهدف الحصول على كأس البرنامج على مدار 12 حلقة.

"رقص النجوم" يقدمه وسام بريدي وكارلا حداد وتضم لجنة التحكيم كل من دارين بينيت، ميرا سماحة، ربيع نحّاس ومازن كيوان.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"