وسام بريدي يتغيب عن Dancing With The Stars بسبب وفاة شقيقه عصام

وسام بريدي يتغيب عن Dancing With The Stars بسبب وفاة شقيقه عصام

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 12 أبريل 2015 - 13:35 | آخر تحديث: الأحد ، 12 أبريل 2015 - 22:27
وسام وعصام بريدي وسام وعصام بريدي
ساعات قليلة فصلت بين تحضيرات وسام بريدي مقدم برنامج Dancing With The Stars عن تلقيه خبر وفاة شقيقه الممثل الشاب عصام بريدي في حادث سير مروع، وكذلك عن موعد الحلقة المباشرة.

طالع أيضا:
صور- وفاة الممثل اللبناني الشاب عصام بريدي في حادث مروع
فنانون ومشاهير عرب ينعون الممثل اللبناني الشاب #عصام_بريدي عبر Twitter
ألبوم صور- ضحايا حوادث السير من الفنانين والمشاهير

وتداركت شبكة MTV اللبنانية الموقف بالاتفاق مع مقدم البرامج محمد قيس ليحل محل زميله وسام بريدي في سهرة الأحد 14 إبريل، من "رقص النجوم" Dancing With The Stars، على أن تحمل الحلقة تحية لروح عصام بريدي، في مشاركة جمعيات معنية بالحد من حوادث السير على الطرق، منها جمعية "كن هادي" بحضور رئيستها لينا جبران، حسب موقع صحيفة "النهار" اللبنانية.

كان وسام بريدي نشر صورة عبر حسابه بموقع Instagram مليئة بالحماس عن تقديمه للسهرة المباشرة من برنامج Dancing With The Stars، وعلق على الصورة كاتبا: "هل أنتم جاهزون؟ لحلقة الغد".



وألقى عدد من الفنانين اللبنانيين اللوم على الحكومة اللبنانية بسبب عدم إنارة الطرق ليلا مما أدى لوقوع العديد من الحوادث في طريق اوتوستراد الدورة ببيروت، الذي نال عصام بريدي حتفه به.

يعرض برنامج الرقص الشهير Dancing with the Stars الساعة الثامنة والنصف، مساء اليوم الأحد، على قناة النهار المصرية.

ويشارك فيه عدد من الفنانين منهم المصري محمد عطية ولاعب الكرة المصري إبراهيم سعيد وأمينة أشرف ملكة جمال مصر لعام 2014، كما يشارك في البرنامج 10 فنانين من لبنان وتونس، منهم كارمن لبس والفنانة داليا خليل، والفنانة التونسية عارضة الأزياء ليلى بن خليفة.

وتدور فكرة البرنامج حول تشكيل ثنائيات، يتبارون أسبوعيا بالرقص الثنائي (الرقص اللاتيني والرياضي) مباشرة على الهواء، بهدف الحصول على كأس البرنامج على مدار 12 حلقة.

"رقص النجوم" يقدمه وسام بريدي وكارلا حداد وتضم لجنة التحكيم كل من دارين بينيت، ميرا سماحة، ربيع نحّاس ومازن كيوان.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"