خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
هنري كافيل وبن أفليك في أول ملصقات لـ Dawn of Justice

بعد أن طرحت شركة "وارنر بروس" الإعلان الترويجي الأول للفيلم المنتظر Batman v Superman: Dawn of Justice، كشفت عن أول ملصقات للفيلم، والذي جاء تصميمه فريدا للغاية.

وعرضت الصفحة الرسمية لفيلم Batman v Superman: Dawn of Justice ملصقين دعائيين له، ويحمل كلا منهما الفكرة الرئيسية للعمل، وهي مواجهة البطلين الخارقين "باتمان" و"سوبر مان" لبعضهما البعض، في صدام سيكون الأضخم خلال موسم 2016 السينمائي.

فيظهر "باتمان" والذي يجسده بن أفليك في أحد ملصقات الفيلم، ولكن تُحجب عينيه بشعار "سوبر مان"، فيما يظهر الأخير والذي يجسده هنري كافيل في الملصق الآخر ولكن تُحجب عينيه بشعار غريمه "باتمان".

إقرأ أيضا:

صور وفيديو- "سوبر مان" ينقذ إيمي آدامز في كواليس Dawn of Justice
الصورة الأولى للاسرائيلية جال جادوت في فيلم Batman V Superman
الصورة الأولى لجايسون موموا في شخصية "أكوامان" بـ Batman V Superman
بالصور- بن أفليك يكتسب المزيد من العضلات لتجسيده "باتمان"

كما أن المخرج زاك سنايدر كشف أخيرا عن مفاجأة أخرى متعلقة بفيلمه Batman v Superman: Dawn of Justice، وهي بعرضه لصورة لبدلة "باتمان" التي يرتديها بن أفليك في أحداث العمل، والتي جاءت مغايرة تماما لكل الأعمال الدرامية التي ظهر فيها "باتمان". (شاهد بالصور- تطور بدل "باتمان" على مر العصور)

وعرض زايك سنايدر الإثنين 20 إبريل الجاري العرض الأول للإعلان الترويجي لفيلم Batman v Superman: Dawn of Justice بتقنية IMAX، والذي ضم مشاهد جديدة غير متوافرة بالنسخة التي طرحتها شركة "وارنر بروس" على You Tube السبت 18 إبريل، بعد أن تعرضت للتسريب عبر الإنترنت بواسطة أحد الهواة. (شاهد إعلان فيلم Dawn of Justice)

ومن المقرر أن يُعرض فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice في مارس 2016، وهو من بطولة هنري كافيل، وبن أفليك، وجال جادوت، وإيمي آدامز، وجيسون موموا، وجيسي أيزنبرج، وجيرمي أيرونز.