وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 17 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
كيم كاردشيان في صورة ذاتية

يبدو أن نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان ليست متساءة من القراصنة الذين تمكنوا من تسريب صورها العارية خلال اختراق حسابات الفنانات على موقع التخزين السحابي iCloud، لدرجة أنها قررت ضم الصور المسربة لكتابها عن فن تصوير "السيلفي".

وعلى عكس المتوقع، لن يضم كتاب Selfish لصاحبة الـ 34 عاما مجرد صور ذاتية بريئة مع العائلة، أو بملابس البحر أثناء عطلاتها الصيفية، بل سيتضمن الكثير من صورها العارية التي تمكن القراصنة من تسريبها في سبتمبر 2014.

وفسرت كيم كاردشيان قرارها بضم الصور المسربة لكتابها قائلة: "لم أكن أنتوي ضمها للكتاب لكن عندما شاهدت الصور المسربة على الانترنت بعد قرصنة موقع iCloud لم أشعر بالغضب تجاه القراصنة".

وتابعت ضاحكة: "تم التقاط الصور بهاتفي الـ Blackberry ولا أملك حساب على iCloud... الأمر مليء بالغموض"، حسب ما ورد بموقع E! Online.

طالع أيضا
كاني ويست ينشر صورا عارية لزوجته كيم كاردشيان: أنا محظوظ
كيرستن دانست بعد تسريب صورها العارية: شكرا iCloud!
ممثلة أمريكية تتحدى مسرب صورها العارية بنشرها لصورة فاضحة مزيفة!
مُسرب صور نجمات هوليوود العارية استخدم أقدم خدعة في تاريخ القرصنة
عرض صور جينفر لورانس وكيت أبتون العارية في معرض فني
صورة: الظهور الأول لكيت أبتون بعد فضيحة تسريب صورها العارية
كيم كارداشيان أحدث ضحايا تسريبات الصور العارية على الإنترنت
ريانا ضمن الدفعة الثانية من ضحايا تسريبات الصور العارية
جينيفر لورانس تخرج عن صمتها: ملايين أفلامي لا تساوي إخبار والدي بتسريب صوري العارية
قرصان يعرض صور جينفر لورانس العارية على صفحتها بـ "ويكيبيديا"
كيرا نايتلي لا تمانع الظهور عارية.. بشرط؟
بالفيديو- جينفر لورانس تغني في أول ظهور تلفزيوني لها بعد تسريب صورها العارية

ومن المقرر أن يضم كتاب Selfish، بخلاف صورها الذاتية العارية، الكثير من الصور مع زوجها مغني "الراب" كاني ويست وابنتهما نورث، بالإضافة إلى لقطات لتعليم الفتيات كيفية وضع مساحيق التجميل.

كما يظهر في كتاب كيم عن صور "السيلفي" العديد من المشاهير منهم، جينفر لوبيز، وكورتني وكلوي كاردشيان، وكيندال وكيلي جينر، بالإضافة إلى الكثير من الصور مع باريس هيلتون.

وكتبت كيم كاردشيان في الإهداء على كتابها المنتظر طرحه يوم 5 مايو المقبل: "هذه الصور في الكتاب تضم الكثير من الذكريات لعقد من الزمان. هذه مجرد عينة صغيرة من آلاف الصور الذاتية التي رأيت أنها تصلح للنشر. من الكاميرات الرقمية وهاتف الـ Blackberry والهواتف الذكية، انه توثيق لتطور صوري الذاتية".