ممثلة أمريكية تتحدى مسرب صورها العارية بنشرها لصورة فاضحة مزيفة!

ممثلة أمريكية تتحدى مسرب صورها العارية بنشرها لصورة فاضحة مزيفة!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 سبتمبر 2014 - 11:19 | آخر تحديث: الأربعاء ، 3 سبتمبر 2014 - 23:50
كالي كوكو كالي كوكو
رفضت الممثلة الأمريكية كالي كوكو أن يُطلق إليها على أنها إحدى ضحايا تسريب صورهن العارية، في الفضيحة التي هزت الرأي العام العالمي مؤخرا، وفتحت باب التساؤلات حول مصير خصوصية الملايين من مستخدمي الهواتف المحمولة.

وأعلنت "كوكو" عن تحديها لمسرب صورها العارية، بنشرها لصورة فاضحة لها عبر حسابها على Instagram وهي تتنزه مع زوجها "ريان سويتنج" على الشاطئ،، وهي مرتدية للبيكيني.

وضلّلت الممثلة الكوميدية التي اشتهرت من مشاركتها في مسلسلات تليفزيونية مثل The Big Bang Theory من شاهدوا الصورة، بإخفائها لأجزاء حساسة من جسدها، ولكن من يتمعّن في الصورة جيدا سيكتشف أنها مرتدية لملابسها.

كالي كوكو كع زوجها في الصورة المزيفة


وكتبت كالي كوكو على الصورة لمعجبيها البالغ عددهم 9 ونصف ملايين متابع على Instagram: "يا له من يوم ممتع، قمت فيه أنا وزوجي بمداعبة بعضنا البعض على شواطئ المكسيك، ولكن يبدو أننا نسينا شيء"، في إشارة منها أنها نسيت ارتداء صديريتها.

ولكن ليس كل النجمات اللاتي سُربت صورهن العارية على الإنترنت تعاملن مع هذه الأزمة بهذه الخفة مثل كالي كوكو؛ حيث صرحت فيكتوريا جستس أنها ستتخذ إجراءات قانونية.

فيكتوريا جستس


وقالت "جستس" إحدى نجمات قناة "نيكلوديون" للأطفال عبر حسابها على Twitter: "بعد أن غرّدت بأن صوري التي تم تسريبها مزيفة، فإنني أواجه الآن اقتحاما خاصا لخصوصيتي".




وأوضحت: "دائما ما كانت هناك صورا مزيفة لي على الإنترنت، ولكني لا أقبل بأن أوضع في محل للدفاع عن نفسي بشأن ما هو حقيقي وما هو مزيف عني".

وعبّرت فيكتوريا جستس عن غضبها من تسريب صورها العارية، وأضافت لمتابعيها على Twitter البالغ عددهم 8.3 مليون متابع: "أنا غاضبة من انتهاك خصوصيتي بهذ القدر الكبير، وأطلب من كل النساء اللاتي تعرضن لنفس هذه الأزمة أن يساندونني، وسأتخذ إجراءات قانونية لحماية حقوقي".

وكانت شبكة الإنترنت اشتعلت الأحد 31 أغسطس الماضي، بعد انتشار صور عارية مسربة لـ 101 نجمة مشهورة من هواتفهن المحمولة، بعد اختراق نظام iCloud المتوافر على أجهزة iOS، ومن أبرزهن جينيفر لورانس، وعارضة الأزياء كيت أبتون، وكيرستن دانست.

وكانت كيرستن دانست أعربت عن غضبها من تسريب صورها العارية بسخريتها من شركة "أبل". (كيف هاجمت كيرستن دانست شركة "أبل"؟)

أما النجمة الحائزة على الأوسكار جينيفر لورانس فكان هذا رد فعلها بعد تسريب مجموعة من صورها العارية على الإنترنت. (كيف عقّبت جينيفر لورانس على الأزمة؟)

وليست كالي كوكو وجينيفر لورانس وكيت أبتون وغيرهن أول من انتهكت خصوصيتهن وتم تسريب صورهن العارية على الإنترنت؛ حيث سبقهن نجمات عديدات. (شاهدهن بالصور)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"