خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 7 أبريل، 2015 | آخر تحديث: الثلاثاء، 7 أبريل، 2015
نيللي كريم مع زوجها هاني أبو النجا

انتشرت منذ مساء الإثنين 6 إبريل الجاري أنباء حول انفصال النجمة نيللي كريم عن زوجها أخصائي التغذية الدكتور هاني أبو النجا، والذي قرر أن يضع نهاية لها مع تزايد استفسارات الصحفيين منه عن حقيقة الأمر.

ونفى الدكتور هاني أبو النجا شائعة انفصاله عن زوجته نيللي كريم عبر حسابه الشخصي على Facebook، إذ قال: "توضيح هام أصدقائي الأعزاء: نظرا للضغط من بعض الصحفيين على خبر نشرته وأكدته إحدى المذيعات المشاهير عن انفصالي عن زوجتي الفنانة نيللي كريم ... أنا شخصيا معنديش أي معلومة عن الانفصال وإذا كان صاحب الخبر لدية معلومة لا أعرفها ... أرجو منه الإيضاح ... وكأي بيت مصري قد نمر ببعض المشاكل، لكنه أصبح من السخيف تكرار ذلك الخبر ... ولقد قررت الرد حفاظا علي مشاعر أسرتي".

وكان من الواضح جدا أن انفصال نيللي كريم وزوجها مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة، خصوصا بعد أن نشرت لهما في شهر مارس الماضي جلسة تصوير فوتوغرافية بعدسة المصور خالد فضة، والتي ظهرا فيها وهما في غاية الرومانسية، وحازت على إعجاب العديد من معجبيها. (شاهد- نيللي كريم ترقص الباليه مع زوجها في لحظات رومانسية)

وتجدر الإشارة أن هذه ليست هي المرة الأولى التي تنتشر فيها شائعة انفصال نيللي كريم وزوجها؛ إذ سرت في 2014 شائعة مماثلة تناولت طلاقهما، ولكن "الثنائي" نفيا هذا بحضورهما سويا لحفل افتتاح مهرجان أبو ظبي السينمائي. (شاهد نيللي كريم وزوجها على السجادة الحمراء في "أبو ظبي السينمائي)

والدكتور هاني أبو النجا هو الزوج الثاني لنيللي كريم، وأثمر زواجهما عن طفلتين هما "سيليا" و"كندة".