صورة- نيللي كريم بصحبة زوجها في افتتاح "أبو ظبي السينمائي" الثامن

صورة- نيللي كريم بصحبة زوجها في افتتاح "أبو ظبي السينمائي" الثامن

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 25 أكتوبر 2014 - 12:43
نيللي كريم نيللي كريم
لبّت النجمة نيللي كريم دعوة مهرجان أبو ظبي السينمائي الدولي، بحضور حفل انطلاق دورته الثامنة، والذي أقيم مساء الخميس 23 أكتوبر الجاري.

وحضرت نيللي بصحبة زوجها أخصائي التغذية الدكتور هاني أبو النجا، في واحدة من الإطلالات النادرة لهما سويا.

نيللي كريم مع زوجها في افتتاح مهرجان أبو ظبي السينمائي الثامن


وتألقت بطلة مسلسل "سجن النساء" على السجادة الحمراء في حفل افتتاح "أبو ظبي السينمائي" بفستان سهرة أسود مكشوف من الكتفين.

وبخلاف نيللي كريم، فمن أبرز النجوم الذين حضروا حفل افتتاح مهرجان أبو ظبي السينمائي الثامن الفنان السوري قصي خولي، والمطرب وليد توفيق، والنجمة نبيلة عبيد، والفنانة بوسي، والمخرج مروان حامد، والفنانة السورية سلافة معمار، والفنان محمد كريم.

وعُرض في حفل افتتاح المهرجان فيلم "من ألف إلى باء"، ويروي قصة 3 أصدقاء طفولة فرّقتهم السنين، ويقررون استعادة علاقتهم، والسفر من أبوظبي إلى بيروت للاحتفال بذكرى صديقهم "هادي" الذي ذهب قبل خمس سنوات إلى بيروت وفارق الحياة هناك.

وليد توفيق وقصي خولي في افتتاح مهرجان أبوظبي السينمائي 2014


وحرصت نيللي كريم قبل سفرها إلى أبو ظبي على مشاركة صديقتها المخرجة كاملة أبو ذكري أحزانها في وفاة والدتها، حيث شاركت في تشييع جنازتها الإثنين 20 أكتوبر الجاري. (شاهد بالصور عزاء والدة كاملة أبو ذكري)

وتعاونت نيللي كريم مع المخرجة كاملة أبو ذكري في فيلم "واحد صفر"، ومسلسلي "ذات" و"سجن النسا"، بالإضافة إلى فيلم "يوم للستات" الجاري تصويره، وهو من إنتاج الفنانة إلهام شاهين.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"