مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 4 أبريل، 2015 | آخر تحديث: السبت، 4 أبريل، 2015
ندى وهند ومجدي ورانيا بجوار إليسا

انتهى دور المطربة اللبنانية إليسا في اختيار الأربعة متسابقين في فئة "Solo بالعربي" الذي ستنافس به في برنامج The X Factor.

بعدما مر أمام إليسا عشرة متسابقين هم: رانيا جديدي وندى خليل وعلي مهنا وهند زيادة ومجدي شريف وألماس ومجد خطار ومروة صبري وماجد الضغير وضحى دكير، ولكن بم ينالوا كلهم إعجابها كما فعلوا في تجارب الأداء.

فرفضت إليسا مروة وألماس وماجد وعلي منذ ظهورهم على المسرح، وبقي ستة متسابقين، احتارت بينهم، فبعد إعجابها بصوت رانيا قررت إبعادها من أجل ندى وذلك وسط بكاء إليسا على رحيل رانيا، ولكنها أعادتها في منافسة حية أمام ضحى، وخسرتها الأخيرة.

وكذلك بعدما أبدت إعجابها بمجد، قررت استبعاده لتضم مجدي للمنافسة، وقامت وودعته بنفسها.

وانتهى التشكيل النهائي للفريق بوجود هند وندى ورانيا ومجدي.

إليسا تكشف عن وجه جديد لها في The X Factor

راغب علامة يهدد إليسا لقبول متسابق في The X Factor

ولم يُعلن بعد عن باقي المتنافسين، فانتهت الحلقة الأولى من المرحلة الثانية دون استكمال باقي الفئات، على أن يتم الإعلان عنهم في حلقة السبت 11 إبريل.

"The X Factor" يختلف عن غيره من برامج اكتشاف المواهب، فالمشتركين فيه والجمهور الذي يتوجّه إليه ينتمون إلى شريحة عمرية قد تتراوح ما بين 8 و80 عاماً... إضافة إلى اعتماد البرنامج على عامل "الشخصية" – "Personality Based" و"الخلطة السحرية" المتكاملة.

بدأت شبكة تليفزيون MBC في عرض النسخة الأولى من برنامج The X Factor يوم السبت 14 مارس، وذلك في الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة، على قناتي MBC4، وMBC مصر.