خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مارس، 2015 | آخر تحديث: الثلاثاء، 31 مارس، 2015
ناهد السباعي

تواصل الفنانة ناهد السباعي تصوير مشاهدها في الفيلم الأجنبي Impossible Marriage أو "زواج مستحيل"، والذي يعد أول أفلامها في الولايات المتحدة الأمريكية.

ونشرت السباعي أخيرا صورة Selfie تجمعها بفريق عمل الفيلم من أمام سفح أهرامات الجيزة، ومنهم المنتج والمخرج السوري هلال أرناؤوط، والفنان محمد سلام، والفنانة هالة فاخر.

وكانت ناهد السباعي أكدت في وقت سابق أن ما شجعها على بطولة فيلم "زواج المستحيل" هو أنه سيساعد على تنشيط السياحة في مصر، وأوضحت بأنه سيعرض بالأساس خارج مصر، وبالتحديد في الولايات المتحدة الأمريكية، على أن يُعرض في سينمات قليلة بداخل مصر.

وأشارت أن الفيلم سيستغرق تصويره 5 أسابيع، وأنه تم تصوير أجزاء منه خارج مصر.

ويتناول فيلم "زواج مستحيل" في مجمله اختلاف الثقافات بين مصر وأمريكا.

على الجانب الآخر، تنتظر ناهد السباعي عرض أحدث أفلامها السينمائية "سكر مُر"، تحت إدارة المخرج هاني خليفة، والذي يشاركها بطولته أيتن عامر وهيثم أحمد زكي. (شاهد صور من فيلم "سُكر مر")

ويعتبر فيلم "سكر مُر" هو ثان أفلام المخرج هاني خليفة بعد فيلمه الأول المثير للجدل "سهر الليالي" في سنة 2003، والذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وهو بطولة جماعية تضم حنان ترك، وأحمد حلمي، وخالد أبو النجا، ومنى زكي، وشريف منير، وعلا غانم.

كما أعلنت ناهد السباعي أنها تحضر لفيلم جديد من تأليف والدها الراحل المخرج مدحت السباعي بعنوان "اللعبة الأمريكاني"، وهو من إنتاج والدتها ناهد فريد شوقي، ويشاركها بطولته الفنان أحمد الفيشاوي.