بالصور- عرض "سكر مر" في أجازة نصف العام

بالصور- عرض "سكر مر" في أجازة نصف العام

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 17 ديسمبر 2014 - 11:23 | آخر تحديث: الأثنين ، 6 يوليو 2015 - 20:42
هاني خليفة يعطي تعليماته لبطلات الفيلم هاني خليفة يعطي تعليماته لبطلات الفيلم
انتهى المخرج هاني خليفة من تصوير جميع مشاهد فيلمه السينمائي الجديد "سكر مر"، استعدادا لعرضه في دور العرض السينمائي، في أجازة نصف العام الدراسي.

وجاء في بيان من الشركة التي تتولى تسويق الفيلم، أن فيلم "سكر مر" في مرحلة المونتاج حاليا، والتي يباشرها المخرج هاني خليفة بنفسه حاليا.

آيتن عامر وشيري عادل وكريم فهمي في لقطة من الفيلم


كما تم الاتفاق بين المنتج محمد منظور منتج الفيلم، وشركة "دولار" للتوزيع الفني، لتتولى توزيع الفيلم في دور العرض السينمائية.

فيلم "سكر مر" بطولة أحمد الفيشاوي، وهيثم أحمد زكي، وأيتن عامر، وشيري عادل، وناهد السباعي، وأمينة خليل، ونبيل عيسى، وكريم فهمي، وعمر السعيد وسارة شاهين.

ويتكون فريق عمل الفيلم من مدير التصوير أحمد عبد العزيز، المونتير أحمد حافظ، المشرف العام على الإنتاج أيمن نجيب، المنتج الفني وليد النجار، مهندس الديكور يحيى علام والستايلست خالد عزام.

والفيلم من تأليف محمد عبدالمعطي، ومن إخراج هاني خليفة، الذي يعود للإخراج بعد غياب لأكثر من 10 سنوات، منذ أن قدم فيلم "سهر الليالي".

هاني خليفة يتابع التصوير


وفيلم "سهر الليالي" من بطولة شريف منير، ومنى زكي، وأحمد حلمي، وفتحي عبد الوهاب، وجيهان فاضل، وخالد أبو النجا، وعلا غانم، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه في 2003.

وتجدر الإشارة أن فيلم "سكر مر" كان من المقرر أن تشارك بالتمثيل فيه الممثلة الشابة دينا الشربيني، بعد أن صرح المخرج هاني خليفة بأنه سينتظر خروجها من السجن لتشارك في بطولته، بعد أن قضت عاما خلف القضبان بسبب تعاطي المخدرات.

ولكن نظرا لتأخر الإفراج عن دينا الشربيني فتقرر استبدالها بفنانة أخرى نظرا لضيق الوقت، ولالتزام جميع أبطاله بوقت محدد للتصوير، والاستعداد للعرض السينمائي، بالإضافة للاتفاقيات المبرمة مع شركة التوزيع.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"