خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 30 مارس، 2015 | آخر تحديث:
أميتاب باتشان

لا يدرك الكثيرون من معجبي نجم بوليوود الكبير أميتاب باتشان أنه قطع وعدا إلى كل المصريين خلال زيارته الأولى لبلدهم في سنة 1991، أثناء حلوله ضيفا في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وظهر باتشان في فيديو نادر نشرته إحدى القنوات على YouTube عن زيارته إلى مصر قبل 24 عاما، وهو يعد في أحد الحفلات التي حل ضيفا فيها بالقاهرة بأنه سيكرر زيارته إلى مصر، ولكن بفكرة تقديم برنامج تليفزيوني فيها.

وأشار أميتاب باتشان في الفيديو للحاضرين أن السبب وراء قرار تقديمه لبرنامج في مصر هو لمسه لمدى حب الشعب المصري له، ولاستقبالهم الحار له منذ لحظة وصوله مطار القاهرة الدولي.

وكان أميتاب باتشان وصل إلى مطار القاهرة صباح الإثنين 30 مارس الجاري للمشاركة في فعاليات حفل افتتاح الدورة الثالثة من المهرجان الثقافي الهندي، والذي يحمل عنوان "الهند على ضفاف النيل"، فهل سييفي بوعده للمصريين الآن بتقديمه لبرنامجه التليفزيوني في مصر؟

شاهد- أميتاب باتشان يخاطب المصريين في 2015

وقالت سكرتير مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وقتها سهير عبد القادر في الفيديو إنها لم تكن تتخيل أن يحظى أميتاب باتشان بهذه الشعبية الجارفة بين المصريين، وخاصة من جمهوره من الجنس اللطيف، وأرجعت هذا إلى مدى رقيه وأخلاقه الدمثة.

ورصد الفيديو النادر أبرز محطات أميتاب باتشان حلال زيارته الأولى لمصر في سنة 1991، حيث قام بزيارة أبرز معالم الأقصر السياحية، مرورا بلقائه بأرملة الرئيس الراحل أنور السادات جيهان السادات، ونهاية بحضوره مهرجان القاهرة السينمائي، ولقائه بعدد من النجوم، ومنهم يسرا والراحل الكبير فريد شوقي.

شاهد كيف استقبل المصريون أميتاب باتشان خلال زيارته الأولى لهم في 1991


اقرأ أيضا
بالفيديو- أميتاب باتشان يوجه رسالة هامة إلى الشعب المصري
بالصور- مظاهرة حب أمام منزل أميتاب باتشان‎
صورة- أميتاب باتشان رجل العام على السوشيال ميديا
9 أفلام هندية لا تفوت مشاهدتها