مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 29 مارس، 2015 | آخر تحديث:
أسرة مجدي شريف على مسرح The X Factor

اللمسة العاطفية لا تغيب عن أي برنامج اكتشاف مواهب، فقبل التأكد من انضمام السوري مجدي شريف لمتسابقي The X Factor، قررت إدارة البرنامج مفاجأته.

مجدي شريف لم يتمكن من رؤية أسرته منذ أربعة أعوام، وذلك بسبب الأزمة السورية الطاحنة، ولذلك اختار غناء "الحبايب على المحبة عودونا" ليهديها لأسرته.

وانهالت دموع إليسا تأثرا بغنائه ودموعه على المسرح، مؤكدة أن إحساسه بالأغنية كان "فظيع"، متمنية أن يلتقي أسرته، وحقق المسئولون عن البرنامج أمنية إليسا وكذلك أمنية مجدي شريف، وقابل أسرته على المسرح.

وفور رؤية مجدي شريف لأسرته انهالت دموعه معبرا عن سعادته.

وأعلن راغب علامة انضمام مجدي شريف للمتسابقين في فئة "Solo عربي" التي تدربها إليسا في المرحلة الثانية من البرنامج. تعرف على تفاصيل المرحلة الثانية من The X Factor

اقرأ أيضا

صورة- دنيا سمير غانم ترقص على مسرح The X Factor

"فظيع" تعيد المقارنة بين هيفاء وهبي وإليسا

للمرة الثالثة.. إليسا تتغزل في جمال متسابق بـThe X Factor

One Direction جديد في النسخة العربية من The X Factor

"The X Factor" يختلف عن غيره من برامج اكتشاف المواهب، فالمشتركين فيه والجمهور الذي يتوجّه إليه ينتمون إلى شريحة عمرية قد تتراوح ما بين 8 و80 عاماً... إضافة إلى اعتماد البرنامج على عامل "الشخصية" – "Personality Based" و"الخلطة السحرية" المتكاملة.

بدأت شبكة تليفزيون MBC في عرض النسخة الأولى من برنامج The X Factor يوم السبت 14 مارس، وذلك في الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة، على قناتي MBC4، وMBC مصر.