"فظيع" تعيد المقارنة بين هيفاء وهبي وإليسا

"فظيع" تعيد المقارنة بين هيفاء وهبي وإليسا

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 28 مارس 2015 - 21:12 | آخر تحديث: الأحد ، 29 مارس 2015 - 0:48
إليسا وهيفاء إليسا وهيفاء
يبدو أن الخلافات بين النجمتين اللبنانيتين إليسا وهيفاء وهبي ستعود على الساحة من جديد، والسبب "فظيع"!

كانت هيفاء وهبي اشتهرت بكلمة "فظيع" أثناء تعليقها على تقليد النجوم في برنامج "شكلك مش غريب"، ولذلك أهدتها إدارة MBC المنتجة للبرنامج مروحة يدوية مكتوب عليها كلمتها الشهيرة.

صورة: مروحة "فزيع" هدية لهيفاء وهبي في نهائي "شكلك مش غريب"

ولكن الآن المنافسة تزداد، فإليسا يبدو أنها لم تجد كلمة أخرى لتعبر عن إعجابها بالمواهب، ولكنها وضعت لمستها مضيفة "أنت"، ولذلك أطلقت الفريق المسئول عن وسائل التواصل الاجتماعي للبرنامج "#أنت_فظيع".

وكانت الخلافات تجددت بين هيفاء وهبي وإليسا في بداية مارس 2014 بعد سنوات من الهدنة؟، وذلك بعدما صرحت إليسا أن زميلتها " ذكية، وحققت شهرتها من ولا شيء"، فردت عليها هيفاء قائلة: "على الأقل لست ملكة النشاز، فأنا MJK ملكة جمال الكون، وإليسا عليها أن تشكر ربها أنها صارت شيء من ولا شيء". (التفاصيل)

اقرأ أيضا:

صورة- دنيا سمير غانم ترقص على مسرح The X Factor

للمرة الثالثة.. إليسا تتغزل في جمال متسابق بـThe X Factor

تعرف على تفاصيل المرحلة الثانية من The X Factor

One Direction جديد في النسخة العربية من The X Factor

صورة- The X Factor يفاجيء متسابق بأهله على المسرح

وأعلنت هيفاء أنها ليس لديها أي شروط لصلح إليسا. (التفاصيل)

بالصور- كل هذه الحلوى تأكلها هيفاء وتحافظ على رشاقتها.. والسر؟



"The X Factor" يختلف عن غيره من برامج اكتشاف المواهب، فالمشتركين فيه والجمهور الذي يتوجّه إليه ينتمون إلى شريحة عمرية قد تتراوح ما بين 8 و80 عاماً... إضافة إلى اعتماد البرنامج على عامل "الشخصية" – "Personality Based" و"الخلطة السحرية" المتكاملة.

بدأت شبكة تليفزيون MBC في عرض النسخة الأولى من برنامج The X Factor يوم السبت 14 مارس، وذلك في الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة، على قناتي MBC4، وMBC مصر.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"