مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 28 مارس، 2015 | آخر تحديث:
فريق X Factor الجديد VS فريق One Direction

أيام قليلة مضت على إعلان المغني الشهير زين مالك الرحيل عن فريقه One Direction الذي حقق شهرة كبيرة بعد تشكيله في الموسم السابع من النسخة البريطانية The X Factor، ولكن ربما هذا القرار لم ينل إعجاب لجنة تحكيم النسخة العربية من البرنامج فقرروا إعادة التجربة من جديد!

بعد إعلان المتأهلين للمرحلة الثانية من برنامج The X Factor، فؤجيء المتسابقين بعدم تأهل أي من الثلاث مواهب التي غازلتها إليسا، (تعرف عليهم) ولذلك كانت إليسا هي من قمت لهم الأمل من جديد.

اقرأ أيضا:

صورة- دنيا سمير غانم ترقص على مسرح The X Factor

"فظيع" تعيد المقارنة بين هيفاء وهبي وإليسا

للمرة الثالثة.. إليسا تتغزل في جمال متسابق بـThe X Factor

One Direction جديد في النسخة العربية من The X Factor

صورة- The X Factor يفاجيء متسابق بأهله على المسرح

طلبت إليسا من فريق BMD And Saeed وكل من أحمد حسن وعادل أشبي وكاظم، الوقوف على المسرح وعرضت عليهم الاشتراك في المرحلة المقبلة كفريق، وذلك بعد فشلهم في الانضمام في فئة الغناء بالعربي.

وكان فريق One Direction تكون بنفس الطريقة في 2010، بعدما فشلوا في الاشتراك في فئة الغناء المنفرد، وذلك بعدما طلب منهم سايمون كويل تكوين فريق، وحققوا نجاحا كبيرا.

وكان من اللافت أن الفريقين مكونان من خمسة مغنيين وكلهم من الشباب.

صيحات زين مالك للموضة التي ميزته وسط One Direction

وخرج المطرب زين مالك عن صمته ليوضح لمحبيه عن أسباب مغادرته لفريق One Direction الغنائي، مؤكدا أن سبب خروجه من الفريق هو شعوره بالزيف، وبضياع شخصيته الحقيقية، فضلا عن رغبته في أن يشعر بالسعادة وهو ما لم يكن متوافرا وقت انضمامه للفريق، بحسب تصريحاته لصحيفة The Sun البريطانية. (التفاصيل)