وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 26 مارس، 2015 | آخر تحديث:
مايلي سايرس مع والدها

بعد موجة الانتقادات التي تعرض لها باتريك شوارزنجر الأسبوع الماضي بسبب الصور التي انتشرت له من إجازته في المكسيك، اضطر والد المطربة الشابة مايلي سايرس أن يدافع عنه.

وأكد بيلي راي سايرس والد مغنية Wrecking Ball إنه ليس لديه أي تحفظات على تصرفات حبيب ابنته، مشيرا إلى أنه كان يحظى ببعض الوقت المرح فقط.

ودافع بيلي راي سايرس عن نجل شوارزنجر بعد صوره وهو يتودد إلى فتاة كانت ترتدي ملابس البحر، قائلا: "إنه ولد جيد، كان يحظى ببعض المرح"، وذلك في رده على مراسل موقع TMZ الذي استوقفه في الشارع لسؤاله.

ورغم عدم رضاء مايلي على تصرفات حبيبها، حسب ما أكده مصدر قريب من العائلة لمجلة US الأمريكية، إلى أنها تناولت العشاء معه في أحد المطاعم بلوس أنجليس، يوم الاثنين الماضي، مما يؤكد أن علاقتهما مازالت على ما يرام.

وكان باتريك قد رد على الانتقادات في تغريده له على حسابه بموقع Twittrer ليؤكد عدم خيانته لحبيبته، قائلا: "لن أفعل أي شيء يسيء إلى حبيبتي. الفتيات لديهن أصدقاء من الذكور، والشباب لديهم أيضا أصدقاء من الفتيات".

من ناحية أخرى، كانت بعض التقارير قد أكدت عدم رضاء نجم أفلام الحركة العالمي أرنولد شوارزنجر وزوجته السابقة ماريا شرايفر عن مواعدة ابنهما "باتريك" لنجمة الغناء الشهيرة مايلي سايرس.

ويرجع عدم رضا شوارزنجر وزوجته السابقة عن علاقة ابنهما (21 عاما) بمايلي سايرس والتي تكبره بعام واحد لأنها تشكل "تأثير سيء" عليه، وبسبب أساليبها الجامحة والجريئة، بحسب موقع Contactmusic.com. (التفاصيل).