تقارير- أرنولد شوارزنجر غير راضِ عن مواعدة ابنه لمايلي سايرس

تقارير- أرنولد شوارزنجر غير راضِ عن مواعدة ابنه لمايلي سايرس

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 8 ديسمبر 2014 - 22:31 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 ديسمبر 2014 - 0:20
باتريك شوارزنجر حبيب مايلي سايرس الجديد باتريك شوارزنجر حبيب مايلي سايرس الجديد
ذكرت تقارير أن نجم أفلام الحركة العالمي أرنولد شوارزنجر وزوجته السابقة ماريا شرايفر غير راضيان عن مواعدة ابنهما "باتريك" لنجمة الغناء الشهيرة مايلي سايرس.

ويرجع عدم رضا شوارزنجر وزوجته السابقة عن علاقة ابنهما (21 عاما) بمايلي سايرس والتي تكبره بعام واحد لأنها تشكل "تأثير سيء" عليه، وبسبب أساليبها الجامحة والجريئة، بحسب موقع Contactmusic.com.

أيضا أفاد مصدر لمجلة "Closer" الفرنسية أن والدة باتريك شوارزنجر لا تريد أن تتسبب مايلي سايرس في ضلال ابنها، أما والده أرنولد شوارزنجر فهو غير منبهر بالطريقة التي اكتسبت مايلي سايرس شهرتها بها.

ويبدو أن مخاوف أرنولد وزوجته ستتحقق؛ فبحسب أجندة جامعة جنوب كاليفورنيا التي يدرس بها ابنهما، فإنه ومايلي سايرس كانا متواجدين في الأول من ديسمبر في ميامي للاحتفال بصخب، وهي الفترة التي شهدت على نهاية مرحلة نصف العام من الدراسة بالجامعة.

وكانت آخر محطة شوهد فيها مايلي سايرس مع باتريك شوارزنجر في مدينة ناشفيل الأمريكية، وهما بصحبة أصدقاء مشتركين في 7 ديسمبر الجاري.

ونشر باتريك شوارزنجر صورة له مع مايلي سايرس وهي تجلس في حضنه في جلسة الأصدقاء بناشفيل.

Good old Nashville

A photo posted by Patrick Schwarzenegger (@patrickschwarzenegger) on




وكانت مايلي سايرس مخطوبة من الممثل الأسترالي ليام همسوورث في أوائل يونيو 2012، ولكنه انفصل عنها رسميا في سبتمبر 2013 بعد رقصها الفاضح في حفل توزيع جوائز MTV للفيديو كليب في نهاية أغسطس من العام نفسه.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"