FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 26 مارس، 2015 | آخر تحديث:

قالت الفنانة اللبنانية ميريام فارس إنها سعيدة بزواجها، وأنه جعلها ترى الحياة بإيجابية أكثر بسبب دعم زوجها داني متري لها على المستوى الشخصي والمهني.

وقالت ميريام في لقاء لبرنامج "ET بالعربي" المذاع على فضائية MBC 4 إنها تحب الحديث عن زوجها ولكنه هو لا يحب الظهور الإعلامي، مؤكدة أنه لا توجد له صورة على الإنترنت بالرغم من أن اسمه أكثر الأسماء بحثا على محرك البحث جوجل.


وأشارت فارس إلى أنه في بداية زواجها بداني اتفقا على أن يظل هو بعيد عن الصحافة قائلا لها "أنا تزوجتك أنت لم أتزوج الصحافة والشهرة".

اقرأ أيضا
صورة- زوج ميريام فارس يلازمها الفراش حتى تتعافى من التسمم
بالفيديو: "سوستة" فستان ميريام فارس على رأس اهتمامات قراء FilFan.com لهذا الأسبوع
بالفيديو- ميريام فارس تنافس راقصي الأكروبات في كليب "آمان"

وأشادت المغنية اللبنانية بذوق زوجها في اختيار ملابسه، حتى قالت إن أصدقائها في سهراتهم سويا يظنون أنها هي من تختار له ثيابه، ولكنها تؤكد لهم أنه يختار ثيابه بنفسه.

ما يجعلها تستعين برأيه دائما في إطلالاتها، وعادة ما يكون رده بعد إبداء رأيه مصحوبا بجملة "ولكن أنت تفهين أكثر".

وكانت ميريام تزوجت من داني سرا ولم تعلن عن زواجهما سوى بصورة تظهر يدها بخاتم الزواج ممسكة بيده المنقوش عليها اسمها، مصحوبة بتعليق من كلمة واحدة "شهر العسل" honeymoon .

ولم تعلن وقتها عن هوية محبوها "المحظوظ" الذي فاز بها، ولكن المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي زخرت بالتخمينات، حتى أنها نشرت صورا تجمع ميريام بعدد من الأشخاص للتخمين ما إذا كان داني من بينهم.