بالفيديو: "سوستة" فستان ميريام فارس على رأس اهتمامات قراء FilFan.com لهذا الأسبوع

بالفيديو: "سوستة" فستان ميريام فارس على رأس اهتمامات قراء FilFan.com لهذا الأسبوع

محمد صالح | في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 3 أبريل 2014 - 22:7 | آخر تحديث: الخميس ، 3 أبريل 2014 - 22:19
ميريام فارس ميريام فارس
إذا لم تستطع متابعة أغلب الأخبار الفنية خلال الأيام الماضية، تستطيع أن تفعل ذلك الآن عبر السطور التالية.

ويقدم FilFan.com أكثر 5 موضوعات شعبية خلال الأيام الماضية من هذا الأسبوع، وهي الموضوعات الأكثر قراءة وتفضيلا من زوار الموقع في الأيام الماضية.

ستار سعد يقتنص لقب الموسم الثاني من "The Voice" بفضل القيصر
فوز ستار سعد باللقب الثاني من النسخة العربية من برنامج اكتشاف المواهب The Voice، جاء في خامس اهتمامات القراء هذا الأسبوع.

وفاز المتسابق العراقي ستار سعد بلقب الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب " The Voice "، متفوقا على نظيره العراقي سيمور جلال والسورية هالة القصير والمصرية وهم.

وما أن تم إعلان مقدم البرنامج محمد كريم فوز ستار سعد، ارتسمت بسمته المعهودة على وجهة، ثم تلحف بعلم العراق وسط تصفيق الجمهور. (التفاصيل)

بالفيديو - شيرين: هنيدي حاول الصلح بيني وبين طليقي لكن "الزمالك" حال دون ذلك
القصة المثيرة التي كشفت عنها النجمة شيرين عبد الوهاب جاءت في رابع اهتمامات قراء FilFan.com هذا الأسبوع.

وكشفت المطربة شيرين عبد الوهاب أنها فكرت أكثر من مرة العودة إلى طليقها محمد مصطفى، مؤكدة أن محمد هنيدي حاول الصلح بينهما إلا أن نادي الزمالك كان له رأيا آخرا.

وعن قرار طلاقها من محمد مصطفى، قالت شيرين في حوارها مع أمير كرارة ببرنامجه "الخزنة": " كان قرارا صائبا بالنسبة لي، إلا أنه كان خاطئا بالنسبة لابنتَي". (التفاصيل)

دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان يرزقان بـ "كيلا"

استقبل عشاق النجمة دنيا سمير غانم هذا الأسبوع خبر وضعها لطفلتها الأولى "كيلا"، ليأتي الخبر في ثالث اهتمامات القراء.

ورزقت النجمة دنيا سمير غانم وزوجها المذيع رامي رضوان فجر الثلاثاء الأول من إبريل الجاري بطفلتهما الأولى "كيلا"، ويحمل اسمها معنى "الانتصار القوي".

وكانت ترددت شائعات أن ظروف حمل دنيا سمير غانم منعتها من تصوير الجزء الرابع من مسلسل "الكبير أوي"، ولكنها نفت هذا، وأكدت بأنها صورت بالفعل عددا من مشاهد العمل وهي مرتدية لجلباب واسع. (التفاصيل)

هيفاء وهبي تنتقد حكام "The Voice" بسبب استقبالهم الفاتر لريكي مارتن
استقبال حكام برنامج The Voice للنجم الفرنسي ريكي مارتن، أزعج هيفاء وهبي كثيرا، ليأتي تفاصيل ذلك في وصافة الترتيب هذا الأسبوع.

وأبدت اللبنانية هيفاء وهبي استيائها من تجاهل حكام برنامج اكتشاف المواهب " The Voice" للنجم العالمي ريكي مارتن، وعدم استقبالهم له بالشكل اللائق.

وكتبت هيفاء على حسابها بموقع "Twitter": " عندما يأتي نجم كبير بحجم ريكي مارتن إلى لبنان، أعتقد أنه يستحق ترحيبا أفضل من الذي تلقاه على خشبة المسرح ". (التفاصيل)
بالفيديو: مراسل يستجيب لطلب ميريام فارس فتح "سوستة" فستانها للتأكد من ماركته
ربما من المنطقي أن يكون هذا المشهد المثير هو الذي يأتي في صدارة اهتمامات القراء لهذا الأسبوع.

واستجاب أحد مراسلي المواقع الإخبارية للطلب من ميريام فارس بأن يقوم بفتح سوستة فستانها للتأكد من ماركته. (التفاصيل)


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"