FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مارس، 2015 | آخر تحديث:
حمزة نمرة

يستعد الفنان حمزة نمرة لإحياء أولى حفلاته الغنائية بعد إطلاق ألبومه الأخير "اسمعني" في "Greek Campus" بالجامعة الأمريكية في القاهرة.

وقال نمرة في تغريدة أطلقها الثلاثاء 24 مارس الجاري عبر حسابه الشخصي على موقع Twitter مرفقة بصورة للجيتار الخاص به: "الجيتار بيستعد لحفلة 3 إبريل في الجريك كامبس".


ويأتي حفل حمزة نمرة الجديد ضمن احتفالية "يوم اليتيم" المقامة يوم الجمعة 3 إبريل المقبل في السادسة مساء.

وينظم الحفل "نموذج منظمة التعاون الإسلامي" بكلية السياسة والاقتصاد بالجامعة.

ويعد الحفل هو الأول لحمزة نمرة بعد إطلاق ألبومه الأخير في شهر ديسمبر الماضي، كما أنه أول ظهور له منذ الأزمة التي أثيرت حوله، والإجراء الذي اتخذ بإيقافه من قبل السكرتير العام للنقابة أحمد رمضان، ومن ثم التراجع عن القرار، بعد رفض أعضاء مجلس النقابة له.(التفاصيل)

حمزة نمرة يرد على نقابة المهن الموسيقية
بالمستندات- نقابة الموسيقيين تتراجع عن إيقاف حمزة نمرة

وعلّق نمرة في تغريدة على تراجع النقابة عن قرارها بشكره لكل من وقف بجانبه، ووعد جمهوره بتقديم حفل قائلا "أشوفكو الحفلة الجاية والله أعلم". (التفاصيل)

وكانت اتهامات وجهت لحمزة نمرة بانتمائه لجماعة الإخوان المسلمين، وأنه يقدم أغنيات تحريضية، وذلك بعد إطلاق الأغنية الرئيسية في الألبوم اسمعني.

وأصدر مجلس إدارة النقابة بيانا رسميا الثلاثاء 24 فبراير الجاري يؤكد من خلاله على رفض التصرف الذي اتخذه أحد أعضاء المجلس دون العودة إلى باقي الأعضاء، وأن النقابة لها تاريخها الفني الكبير، والذي لا يصح أن يضيع في مثل هذه التصرفات الصغيرة.

وأدان المجلس في اجتماعه التصرف الذي وصفه بأنه "الفردي وغير المسؤول"، والخاص بإيقاف حمزة نمرة عن الغناء، واعتباره قرارا لا يتفق مع الإجراءات القانونية الصحيحة والواجب اتباعها.

كما اعتذر منصور هندي وكيل لجنة العمل عن قيامه بالتوقيع على القرار الذي صدر بإيقاف حمزة نمرة نيابة عن النقيب مصطفى كامل.