خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 23 مارس، 2015 | آخر تحديث:
فان ديزل مع صديقه الراحل بول ووكر

قرر نجم أفلام الحركة فان ديزل أن يخلد ذكرى صديقه النجم الراحل بول ووكر بطريقة مؤثرة وتعكس مدى قوة الصداقة التي كانت تربط بينهما.

واختار "ديزل" أن يستوحي اسم مولودته الجديدة والتي رزق لها مؤخرا من اسم صديقه بول ووكر، حيث أسماها "بولين"، بحسب تصريحاته الإثنين 23 مارس الجاري لبرنامج "Today" على شبكة "NBC" التليفزيونية.

وقال فان ديزل: "لم أفكر سوى في بول ووكر أثناء قطعي للحبل السري لمولودتي، حيث شعرت بأن روحه كانت متواجدة معي في تلك اللحظة الهامة من حياتي، لذا فإن استيحاء اسمها من اسمه هو طريقة لتخليد ذكراه، ولأن يكون جزء من ذاكرتي ومن عالمي".

وكان فان ديزل استقبل مولودته الجديدة "بولين" وهي الثالثة من بين أبنائه في 16 مارس الجاري، والذين أنجبهم جميعا من صديقته بالوما جيمينيز، حيث أن لديهما بخلاف "بولينا" كلا من "هانيا" و"فينسينت".

على الجانب الآخر، يطرح أحدث أجزاء أفلام مطاردات السيارات الشهير "Fast & Furious" في 3 إبريل المقبل، وهو يحمل الترتيب السابع في السلسلة الشهيرة.

شاهد كيف أحيا أصدقاء بول ووكر ذكرى وفاته الأولى

وتجدر الإشارة أن الجزء السابع من "Fast & Furious" ويحمل اسم "Furious 7" هو آخر الأفلام التي شارك فيها بول ووكر، والذي لم يستكمله بسبب وفاته في 2013 إثر حادث سيارة مروع.

ويشارك في بطولة فيلم "Furious 7" إلى جانب فان ديزل وبول ووكر ميشيل رودريجز، وجوردانا بروستر، ولوداكريس، وإلسا باتاكي، ولوكاس بلاك، وناتاليا إيمانويل، ودواين جونسون، وجيسون ستاثام. (شاهد الراحل بول ووكر في الإعلان الجديد لـ "Furious 7")