بالصور- أصدقاء بول ووكر وابنته يحيون ذكرى وفاته الأولى

بالصور- أصدقاء بول ووكر وابنته يحيون ذكرى وفاته الأولى

خالد طه | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 1 ديسمبر 2014 - 20:29 | آخر تحديث: الأثنين ، 1 ديسمبر 2014 - 20:29
هكذا أحيت ميشيل رودريجز وفان ديزل الذكرى الأولى لصديقهم الراحل بول ووكر هكذا أحيت ميشيل رودريجز وفان ديزل الذكرى الأولى لصديقهم الراحل بول ووكر
عام مضى على رحيله ومازال الممثل الشاب وبطل أفلام "Fast & Furious" بول ووكر حاضرا في وجدان أصدقائه من داخل الوسط الفني في هوليوود وأسرته ومعجبيه.

ولم يفوت عدد من أصدقاء بول ووكر من النجوم وبعض أفراد أسرته فرصة إحياء ذكرى وفاته الأولى في 30 نوفمبر الماضي، والذين حرصوا من خلالها على استعادة ذكرياتهم معه.

وكانت أغلبية النجوم الذين تذكروا بول ووكر في ذكرى وفاته الأولى هم من شاركوه بطولة أفلام "Fast & Furious"، ومنهم النجمة ميشيل رودريجز، التي نشرت صورة لووكر وهو بجناحين، في إشارة منها أن "ووكر" كان كالملاك في تصرفاته وأخلاقه.




أما نجم الحركة فان ديزل، والذي شارك أيضا بول ووكر بطولة أفلام "Fast & Furious"، فنشر صورة له مع ابنته "هانيا رايلي" (6 سنوات)، وعلّق معها قائلا: "لقد كان بول ووكر يشكّل جزء كبيرا من حياتي.. كما أنه لعب دورا كبيرا في انتقالي لمرحلة الأبوة وكيف أتعامل مع ابنتي "هانيا" والتي كانت تطلق عليه "أونكل بابلو".

وتابع فان ديزل: "عام مضى.. وعام من الرثاء.. ومازال غيابه يجعلني غير قادر على الكلام.. نحن نفتقدك يا "بابلو".




أيضا قام مطرب الراب الشهير "لوداكريس" الذي أيضا شارك بول ووكر بطولة أفلام "Fast & Furious" بإحياء ذكرى رحيله الأولى بنشره لصورة له عبر حسابه على Instagram، وكتب له: "ستظل دائما في قلوبنا، لا أصدق أنه مر عام على رحيلك، ستظل روحك باقية في كافة أرجاء العالم للأبد".




كذلك شارك عدد من أفراد أسرة بو ووكر في إحياء ذكرى رحيله الأولى، ومن أبرزهم ابنته الوحيدة "ميدو" (16 عاما)، والتي تذكرته بنشرها لصورة لها معه عندما كانت رضيعة وهو يحيطها بذراعيه، واكتفت بالتعليق معها قائلة "أحبك". (كم ترك بول ووكر ميراثا لإبنته الوحيدة؟)

I love you

Una foto publicada por Meadow Walker (@meadowwalker) el




إقرأ: 5 أشياء لا تعرفها عن بول ووكر

وكان بول ووكر توفي في 30 نوفمبر 2013 عن عمر يناهز 40 عاما إثر تعرض سياره لحادث تصام في ولاية كاليفورنيا. (شاهد بول ووكر في إعلان الجزء السابع والجديد من أفلام "Fast & Furious")

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"