FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 21 مارس، 2015 | آخر تحديث:
ساندي

هنأت الفنانة ساندي الأمهات بعيدهن عبر صفحتها الرسمية على موقع Facbook بجملة مقتبسة من أغنيتها الجديدة التي أطلقتها بمناسبة عيد الأم.

اقرأ أيضا
شيرين تكشف عن هدية ابنتيها لها في عيد الأم
بالصور- هؤلاء النجوم مخلصون لجميل أمهاتهم
بالصور- ساندي تخوض تجربتها التلفزيونية الأولى بـ Candy Sandy

وتقول كلمات الأغنية، هي أحلى مالفانيليا والشوكلا، أحلى من شمس الشموسة لما بتطلع، هي أحلى حاجة في الحياة وأجمل من طعم الكريز لما بيلسع، كتفها أجمل مخدة، حضنها أدفى سرير، هي في عيني أحلى واحدة حبي الأول والأخير، مهما أفضل أحبها هتحبني أكتر بكتير، هي ماما واحدة بس صوتها بيلمس قلبي لمس، مامتي دي ملكة جمال الأمهات، هي الفرحة الـ في حياتي وأجمل أوقات مين عنده زي مامتي يا حبيبة عمري انتي".

وظهرت ساندي في الأغنية وهي تعزف على البيانو، وترتدي ملابس تشبه الزي المدرسي بقميص أبيض و"بابيون"، وفي المشهد التالي تظهر وهي تغني وسط البالونات الزرقاء وحولها فقاقيع الصابون، واستعانت لشفتيها بأحمر شفاه فاقع اللون.

الأغنية من إنتاج New Generation Project، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكساج أحمد إبراهيم.

وأبدى متابعو ساندي إعجابهم بالأغنية الجديدة، والمطروحة تزامنا مع عيد الأم، فيما أبدى بعضهم نصائح لها حول الأزمة التي أثيرت مؤخرا بسبب ظهورها مع سعد الصغير في قناة الحياة، وطلبوا منها أن تكون مقلة في الظهور.للمزيد صورة- ساندي ترد على إساءة وتوبيخ سعد الصغير بالتعاون مع "جوجل"

وكانت ساندي أعلنت مقاطعتها لقناة الحياة بعد إذاعة لقاء لها مع سعد الصغير، وقالت ساندي إن القناة لم تلتزم باتفاقها معها بأن تحذف جزء من الحلقة طالبت ساندي بحذفه.