بالصور- هؤلاء النجوم يعترفون بجميل أمهاتهم في عيد الأم

بالصور- هؤلاء النجوم يعترفون بجميل أمهاتهم في عيد الأم

هبة البنا | في تقارير، تاريخ النشر: السبت ، 21 مارس 2015 - 17:1 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 21 يوليو 2015 - 14:15
حرص معظم النجوم العرب على تهنئة أمهاتهم بعيدها، فمنهم من استعاد ذكراها بعد أن رحلت عنه، ومنهم من تمنى لها الصحة وطول العمر، ومنهم من نشر صورا لها معهم، ومنهم من أرجع الفضل في نجاحه إلى دعواتها.

من بين هؤلاء النجوم، المغنية اللبنانية ميريام فارس التي أهدت أغنيتها "آه يمه" إلى كل الأمهات، بالإضافة إلى نشرها تهنئة خاصة لأمها مصحوبة بصورة لهما معا.

اقرأ أيضا
صورة- زوج ميريام فارس يلازمها الفراش حتى تتعافى من التسمم
بالفيديو- ميريام فارس تنافس راقصي الأكروبات في كليب "آمان"



أما المذيعة وفاء الكيلاني، فاتضحت نبرة الحزن في تهنئتها، والتي أهدت أغنية كارمن سليمان حنان الدنيا لأمها، وفي تغريدة أخرى قالت " الأهل حين يرحلون .. يرحلون بأجسادهم ..وتبقى أرواحهم عالقة بذكراهم في قلوبنا . إلى صديقتي وصديقي كل عام وذكرى ماما في قلوبكم حَية"، وكان هذا تضامنا مع أصدقائها الذين فقدوا أمهاتهم، أما أمها هي فقد تمنت لها طول العمر حين قالت "كل سنة وانت يا أمي الحضن الـ بيلمنا".

ولم يفت على الكيلاني أن تهنئ أهالي الشهداء وتعزي كل أم منهن في فقدان ابنها، خاصة في مناسبة مثل عيد الأم.



اقرأ أيضا
بالفيديو- هاني رمزي يهدي وفاء الكيلاني "بوكسر".. وترد عليه: الاستديو ده هيفضل طول عمره طاهر!

أيضا صاحبة الصوت الجبلي اللبناني ديانا حداد، كانت ممن احتفظوا بالعرفان لأمهم، واتسمت تهنئتها بالحنين عندما اقتبست بيت شعر عن محمود درويش يقول "أحن إلى خبز أمي وقهوة أمي ولمسة أمي، وتكبُرُ فيّ الطفولة".




ودعت حداد لوالدتها الراحلة بالرحمة في عيد الأم قائلة "اللهم ارحم أماً أنجبتني وحملتني وربتني وتحملتني يا رب أسألك أن تجعلها ممن غفرت لهم وممن أدخلتهم الجنة بلا حساب ولا عقاب"، وتمنت لكل الأمهات كذلك.



النجمة الشابة نانسي عجرم، لم تنسها أمومتها أنها ابنة في الأساس، واستغلت فرصة عيد الأم لتعبر لوالدتها عن حبها لها في جملة قصيرة.

كما أن أحد المعحبين بها هنأها بعيد الأم، خاصة وأن لها ابنتين، مشيرا لها في صورة خاصة مع ابنتها وهي تطعمها، ومن جانبها قامت نانسي بإعادة نشر الصورة.



اقرأ أيضا
صورة- نانسي عجرم تعرب عن فخرها بلقاء عمرو دياب
نانسي عجرم: تعمدت ألا أستعين بشاب وسيم في "وبكون جايي ودعك"

الفنانة الكبيرة والمنتجة إسعاد يونس هنأت جميع الأمهات بنشر مقطع فيديو لأطفال يقومون بتوجيه رسائل لأمهاتهم بمناسبة عيد الأم، وقالت يونس معلقة عليه: "إلى كل الجميلات".



كما هنأت المطربة كارول سماحة جميع أمهات العالم، وخصت أمها بالذكر قائلة "عيد أم سعيد على كل أمهات العالم وخاصة معشوقتي أمي.

وفي تغريدة أخرى شكرت أمها على دعمها لها ووقوفها إلى جانبها، وأرفقت تهنئتها مع صورة لها وهي طفلة وأمها تحملها.

نوال الزغبي اختارت أغنياتها القديمة للأم لتهديها للأمهات في عيدهن قائلة "إهداء الى كل أمهات العالم".

ثم هنأت أمها في تغريدة أخرى قائلة "ينعاد على جميع أمهات العالم وخاصة أمي الغالية الله ما يحرمني منها ومن ولادي نور قلبي".


كما نشرت أغنية مؤثرة لها تحمل عنوان فوق جروحي واقتبست منها "بدك ترحل عادي بس تركلي ولادي".


أما الساخر المثير للجدل باسم يوسف فقد رحلت أمه عن عالمنا العام الماضي، وكان قد أهدى لها مقالا بعنوان "أنا خايفة عليك" ينعيها فيه، هذا العام أعاد نشر المقال نفسه، داعيا لها بالرحمة.
اقرأ أيضا

بالفيديو- باسم يوسف: العرب يرقصون على أناشيد "داعش" .. والسخرية من الأديان "UNCOOL"
باسم يوسف يكتب نص فيلم كوميدي ويستعد لاكتشاف المواهب العربية

أيضا المغنية اللبنانية دومينيك حوراني هنأت الأمهات قائلة ‬" ينعاد على جميع الأمهات رمز الطهارة حفظ الله لكم عائلاتكم"، ونشرت صورا لها تجمعها بابنتها ديلارا.

بينما الفنان المصري خالد سليم أهدى لأمه تهنئة خاصة مصحوبة بصورة لها معها قال لها فيها "يا رب يخليكي يا أمي يا ست الحبايب يا حبيبة"

النجمة شيرين صممت صورة خصيصا لتهنئة أمها ونشرت معها أغنيتها "بحبك يا أمي" والتي اقتبست منها بعض الكلمات.



وتذكر الفنان حمزة نمرة والدته الراحلة في تغريدة متمنيا لها الرحمة.


المغنية اللبنانية يارا استعانت بكلمات الأغنية التي شاركت في أدائها " أمي .. ثم أمي لحد آخر يوم بعمري"


نيكو سابا لم تكتف بتهنئة أمها فقط، وإنما دونت تهنئة خاصة لأمها وتهنئة أخرى لحماتها ونشرت صورة تجمعها بكل منهما.





النجمة إليسا أيضا بالرغم من أنها لم تذق طعم الأمومة إلى الآن، لكنها تعرف جيدا أهمية والدتها عندها، وقد هنأت جميع الأمهات، وفي المقابل علق متابعوها على صورة لها مع أمها في "الكريسماس" الماضي وهي تحتضنها، حيث قارنوا بينها وبين صورة لها وهي صغيرة، وأمها تحتضنها.


وكانت الفنانة غادة عادل من بين من هنأوا الأمهات، على صفحة الرسمية على موقع facebook وهي من بين الممثلات المعروفات بنجاحها في التوفيق بين عملها وأمومتها، خاصة وأن لديها 5 أبناء.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"