خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مارس، 2015 | آخر تحديث: الثلاثاء، 17 مارس، 2015
خوليو إجلاسيوس لحظة وصوله مطار القاهرة الدولي

وصل نجم الغناء العالمي خوليو إجليسياس الإثنين 16 مارس الجاري لمطار القاهرة الدولي، استعدادا لإحياء حفله الغنائي في منتجع "بورتو كايرو مول" الأربعاء 18 مارس.

كان في استقبال خوليو إجلاسيوس منظم الحفلات وليد منصور


وحضر المطرب الإسباني للمطار بصحبة فريق عمله، وكان في انتظاره بالمطار منظم الحفل وليد منصور، وسها خالد من شركة "تالنت دبليو إم" المنظمة للحفل.

وقام "منصور" باصطحاب خوليو إجليسياس إلى الفندق المقيم فيه بالقاهرة، حيث كان بانتظاره هناك مدير الفندق مجدي نجيب، ومدير الحفلات شريف شعشاعة.

وسيقام حفل خوليو إجليسياس الأربعاء بـ "بورتو كايرو مول" في التجمع الأول برعاية إحدى شركات الهاتف المحمول، والذي يعود من خلاله للغناء في مصر بعد غياب دام لأكثر من 12 سنة.

خوليو إجلاسيوس قوبل بترحاب بالغ عند وصوله للقاهرة


وتجدر الإشارة أن نجم الغناء إنريكي إجلاسيوس وهو نجل خوليو إجلاسيوس أحيا في شهر أغسطس الماضي حفلا غنائيا في مصر، والذي أقيم في منتجع "جولف بورتو مارينا".

وحضر حفل إنريكي إجلاسيوس أكثر من 7000 شخص الممثل، وقام بتقديمه مقدم برنامج المسابقات الغنائية The Voice محمد كريم. (شاهد صور حفل إنريكي إجلاسيوس في مصر)

وشهد حفل إنريكي إجلاسيوس في مصر تواجدا أمنيا مكثفا، وذلك بنشر القوات بمحيط المنتجع وداخله وتعزيزه بقوات من الأمن المركزي بالإسكندرية وأربع دبابات وعناصر من الشرطة العسكرية، مع استخدام المدرعات الكبيرة لتمشيط طريق العلمين وادى النطرون الصحراوي، والدفع بثلاث عربات مصفحة.

وكانت انتشرت أنباء بعد حفل إنريكي إجلاسيوس حول عدم تكراره إحياء حفلات غنائية في مصر، إلا أن صاحب أغنية "Hero" خرج ليوضح حقيقة الأمر. (إنريكي إجلاسيوس يوضح موقفه النهائي من تكرار غنائه في مصر)