إنريكي إجلاسيوس يوضح موقفه النهائي من تكرار غنائه في مصر

إنريكي إجلاسيوس يوضح موقفه النهائي من تكرار غنائه في مصر

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 أغسطس 2014 - 11:54 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 أغسطس 2014 - 12:27
إنريكي إجلاسيوس في حفل جولف بورتو مارينا إنريكي إجلاسيوس في حفل جولف بورتو مارينا
بعد انتشار أنباء حول عدم تكرار المغني العالمي إنريكي إجلاسيوس إحياء حفلات غنائية في مصر، بعد حفله الأخير في جولف بورتو مارينا، خرج صاحب أغنية Hero ليوضح حقيقة هذا الأمر.

حيث نفى المغني اللاتيني هذه المزاعم عبر حسابه على Twitter، وأكدت لجمهوره المصري: "لا تصدقوا كل ما ينشر، فقد سبق وأن أحييت حفلات في مصر، وأتطلع لإحياء حفل بها المرة القادمة، والتي أرجو أن تكون قريبة".




وفي نفس السياق، نفت داون ألدر مديرة أعمال إنريكي إجلاسيوس ما ذكرته تقارير صحفية حول استيائه من حفله الأخير في مصر، والذي أقيم السبت 9 أغسطس الجاري في جولف بورتو مارينا، واعتزامه عدم الغناء في مصر، وأكدت أنه يتمنى إقامة حفل آخر في مصر.

إجلاسيوس يسجد على المسرح (تصوير: أحمد أشرف كوتي)


وشهد حفل إنريكي إجلاسيوس الأخير في مصر قيامه بالسجود على خشبة المسرح أمام جمهوره لشعوره بالسعادة لنجاح الحفل.

شاهد صور حفل إنريكي إجلاسيوس في جولف بورتو مارينا


وحضر حفل إنريكي إجلاسيوس في جولف بورتو مارينا أكثر من 7000 شخص الممثل، وقام بتقديمه مقدم برنامج المسابقات الغنائية The Voice محمد كريم.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"