خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 8 مارس، 2015 | آخر تحديث: الأحد، 8 مارس، 2015
راندا البحيري

نفت النجمة راندا البحيري ما أفادت به تقارير خلال الأسابيع الماضية حول تصالحها مع زوجها السابق مقدم الشرطة سعيد جميل، بعد طلاق استمر 4 سنوات.

وأكدت راندا عبر حسابها الشخصي على Facebook أن كل ما تردد حول كتب كتابها لا يخرج من نطاق الشائعات، ولفتت في الوقت نفسه إلى أنه كان يوجد احتمال حول عودتها إلى زوجها ولكن هذا لم يحدث في النهاية.

وقالت راندا البحيري: "كل الكلام عن كتب كتابي إشاعات. لو كان فيه حاجه كنت هقولها هنا فورا. هو كان فيه احتمال بس الحمد لله مفيش نصيب".

وكانت بعض التقارير الصحفية ذكرت خلال الفترة الماضية أن راندا البحيري عُقد قرانها على زوجها السابق المقدم سعيد جميل سعيد الجمعة الموافق 6 فبراير الماضي بمنزل حماها المستشار جميل سعيد في حي الزمالك في القاهرة، بحضور عدد من الأقارب والأصدقاء.

وتزوجت راندا البحيري من سعيد جميل في 2009، الذي تعرفت عليه وتطورت علاقتهما سريعا وقررا الارتباط، وتم عقد قرانهما في إطار عائلي، وأثمر زواجهما عن "ياسين"، والذي رزقا به في يونيو 2010.

على الجانب الآخر، تنتظر راندا البحيري عرض أحدث أفلامها السينمائية "برد الشتا"، من تأليف وإخراج بيتر ميمي، ويشاركها بطولته رامز أمير، وطارق عبدالعزيز، ونضال نجم، وضياء الميرغني، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، ومن بينهم علا غانم وأحمد فتحي، ويوسف شعبان. (شاهد إعلان فيلم "برد الشتا")

كما تعكف راندا البحيري على تصوير مشاهدها في المسلسل التليفزيوني "حالة عشق" مع النجمة مي عز الدين وعدد كبير من النجوم، من بينهم بوسي، وروجينا، وخالد سليم، وهالة فاخر، وسامح الصريطي، وحازم سمير، وعمر متولي، وراندا البحيرى، ونورهان، والمطربة بوسي، وأحمد صيام، وأشرف زكي، ورامز أمير، وهند رضا، وياسر فرج، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، ومن إنتاج محمود شميس، ومن إخراج إبراهيم فخر، ومن المقرر أن يتم عرضه خلال شهر رمضان.