بالفيديو- راندا البحيري ممرضة في مستشفى حكومي بفيلم "برد الشتا"

بالفيديو- راندا البحيري ممرضة في مستشفى حكومي بفيلم "برد الشتا"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 24 فبراير 2015 - 10:51 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 24 فبراير 2015 - 10:51
راندا البحيري في إعلان "برد الشتا" راندا البحيري في إعلان "برد الشتا"
تنتظر النجمة راندا البحيري عرض أحدث أفلامها السينمائية "برد الشتا"، بعد أن انتهت من تصوير مشاهدها فيه خلال الأيام الماضية.

وتلعب راندا البحيري في أحداث الفيلم ممرضة ممرضة تعمل في إحدى المستشفيات الحكومية، وتعيش في مستوى معيشي أقل من المتوسط، وفي نفس الوقت متزوجة من شخص يعاملها معاملة سيئة ويضطرها للإنفاق عليه.

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم "برد الشتا" أخيرا إعلانه الترويجي الأول



وكان آخر أفلام راندا البحيري "واحد صعيدي"، الذي عرض في عيد الأضحى 2014، وهو من بطولة محمد رمضان، وهو من إنتاج وليد صبري، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

وتدور أحداث فيلم "برد الشتا" في يوم واحد، حول طبيب شاب تخرج حديثا في كلية الطب، وتم تعيينه بإحدى المستشفيات الحكومية، ومن خلال سير الأحداث وفي أول أيام عمله بالمستشفى، يكتشف الإهمال والفساد المتفشي في المكان.

وفيلم "برد الشتا" من تأليف وإخراج بيتر ميمي، وبطولة راندا البحيري، ورامز أمير، وطارق عبدالعزيز، ونضال نجم، وضياء الميرغني، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، ومن بينهم علا غانم وأحمد فتحي، ويوسف شعبان.

ويعد فيلم "برد الشتا" هو ثالث أفلام بيتر ميمي الجماهيرية، من بعد فيلم "سبوبة" من بطولة راندا البحيري، والذي عرض في 2012، وفيلم "سعيد كلاكيت" في 2014، وهو من بطولة عمرو عبد الجليل، وعلا غانم.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"