وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 6 مارس، 2015 | آخر تحديث:
المخرج محمد سامي

قرر المخرج المصري الشاب محمد سامي الهجرة من مصر نهائياً بلا عودة على أن يستقر في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد صديقه المخرج السينمائي عمر زهران عبر حسابه الشخصي على موقع "Facebook" أن سامي اتخذ قرار الهجرة بعد الهجوم العنيف الذي تعرض له في الآونة الأخيرة، التي انتقدت شخصه وفنه، بل وحتى عائلته.

وكتب زهران: "أخرج لي محمد الكثير من المقالات التي تهاجمه، وتنال حتى من شخصه وتتهمه بأبشع التهم، وتشكك مرات في موهبته، ومرات في دراسته، وأخلاقه، وحتى عائلته نالها من الحب جانبا".

وبدوره قال سامي إنه بعد الهجوم الذي تعرض له اشترى بيتا في أمريكا استعداد للهجرة إلى هناك، مفسرا خطوته هذه بسبب فساد الإعلام والصحافة المصرية.

وعن موعد بدء تنفيذ قراره، أكد سامي أنه سيهاجر فور انتهائه من فيلمه السينمائي الجديد وبعض ارتباطاته الفنية، حسب ما ورد ببرنامج "ET بالعربي".

وكان محمد سامي تعرض للعديد من الاتهامات، أخرها التشكيك في مؤهله الدراسي وهو ما دفع مجلس إدارة نقابة المهن السينمائية أن يحيل ملف المخرج محمد سامي للنيابة العامة، للبت في أمره. (التفاصيل).

كما سبق أن اتهمته الفنانة غادة عبد الرازق بالتعدي عليها خلال تصوير مسلسل "حكاية حياة"، وادعت أنه يتعاطى المخدرات ويهين الممثلين بألفاظه البذيئة أثناء التصوير.

وقال أحمد زاهر أحد أبطال مسلسل "حكاية حياة" في تصريحات سابقة لـFilFan.com: "كل ما تردده غادة عبد الرازق حول إدمان المخرج محمد سامي وألفاظه البذيئة أثناء التصوير غير صحيح".

وتابع: "غادة (كدابة) ولا أعرف كيف حدث الخلاف بينها ومحمد سامي، كنت موجود وقتها في لبنان، وعند عودتي فوجئت بسامي في قسم الشرطة يتقدم ببلاغ ضدها". (التفاصيل).

اقرأ أيضا
محمد سامي: أكره غادة عبد الرازق الشريرة
خاص- محمد سامي: لم أزور مؤهلي الدراسي.. وسأقدم بلاغا للنائب العام ضد مشوهي سمعتي
"السينمائيين" تحيل ملف المخرج محمد سامي للنيابة
بالفيديو-هيفاء وهبي: لم أخطف محمد سامي من غادة عبد الرازق.. وليس للإخوان علاقة بطلاقي
صورة- تامر حسني يدعم المهن التمثيلية على اعتذارها لمحمد سامي