بالفيديو-هيفاء وهبي: لم أخطف محمد سامي من غادة عبد الرازق.. وليس للإخوان علاقة بطلاقي

بالفيديو-هيفاء وهبي: لم أخطف محمد سامي من غادة عبد الرازق.. وليس للإخوان علاقة بطلاقي

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 17 يوليو 2014 - 14:12 | آخر تحديث: الخميس ، 17 يوليو 2014 - 14:19
هيفاء وهبي هيفاء وهبي
حلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على الإعلامية سمر يسري في برنامجها "ليلة بيضا.. حمرا.. سودا"، بعد نجاح مسلسلها "كلام على ورق".

وأشادت النجمة هيفاء وهبي بالمخرج محمد سامي الذي تولى إخراج مسلسلها "كلام على ورق"، لأنه تمكن من إظهارها بشكل جديد، وأظهر موهبتها التمثيلية، ووجهت له الشكر على المجهود الذي بذله.

شاهد تصريحات هيفاء وهبي

وعن إن كان سبب طلاقها من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة علاقته بجماعة "الإخوان"، أكدت النجمة اللبنانية أنها سألت طليقها ونفى أن يكون هذا هو السبب، كما أكدت على أنها لازالت تحترمه وتقدره وهما أصدقاء لما بينهما من عشرة.

وعن أنها حصلت على مؤخر صداق قيمته 5 مليون دولار، نفت ذلك وقالت أن مؤخر الصداق كان "ليرة" ذهب فقط.

وعن وجود خلافات بينها وبين الفنانة غادة عبد الرازق، نفت هيفاء وهبي هذه الشائعات تماما، وقالت إنها تكن لها كل الاحترام، وإنها غير مسئولة عن التصريحات التي تصدر عن فنانات أخريات.

وتابعت أنها لم تخطف محمد سامي وفريق العمل من غادة عبد الرازق: "محمد سامي هو اللي خطف الجميع في العمل، وأن المجال الفني مفتوح، وليس حكرا على أحد".

ومن ناحية أخرى، أكدت أنها حزنت حزنا شديدا على وفاة الفنان حسين الإمام، وأنها تخاف من الظلام بشكل كبير، كما أنها عاشت طفولتها في مدرسة داخلية وتعرضت للضرب كثيرا بحجه التهذيب والتربية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"