محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 23 فبراير، 2015 | آخر تحديث:
محمد سعد ونيكول سابا بكواليس تصوير "حياتي مبهدلة"

تستكمل النجمة اللبنانية نيكول سابا تصوير أحدث أفلامها السينمائية "حياتي مبهدلة"، والذي تلعب بطولته مع النجم الكوميدي محمد سعد.

وتتواجد نيكول سابا حاليا وبشكل يومي في أحد الأستوديوهات في حي الهرم في منطقة الجيزة لتصوير مشاهد الفيلم الجديد.

ونشرت نيكول سابا عبر حسابها الشخصي على Instagram صورة لها من كواليس تصوير الفيلم، والتي ظهر فيها كل من محمد سعد ومخرج الفيلم شادي علي.

وعلقت نيكول على الصورة التي تم نشرتها قائلة: "ولا يزال التصوير مستمرّ و"حياتي مْدَلْدِلَة" مع أجدع ناس النجم محمد سعد والمخرج شادي علي، سلام للجميع".


ويشارك في بطولة فيلم "حياتي مبهدلة" كل من الفنان حسن حسني، والفنان سامي مغاوري، وهو من تأليف سامح سر الختم ومن إخراج شادي علي، وإنتاج أحمد السبكي، ومن المقرر عرضه مع مطلع فصل الصيف المقبل.

ويعد الفيلم هو ثان تعاون فني بين نيكول سابا والمنتج أحمد السبكي، بعد أن قدمت من إنتاجه فيلم "قصة الحي الشعبي"، والذي شاركت في بطولته مع طلعت زكريا.

وتعود نيكول سابا بهذا الفيلم للبطولة السينمائية بعد فيلم "السفاح"، والذي لعبت بطولته مع الفنان هاني سلامة، وعرض في سنة 2008.

وكان لنيكول سابا مشاركات في السينما كضيفة شرف خلال الأعوام السابقة منها، "هاتولي راجل"، و"سمير أبو النيل".

أما آخر أفلام محمد سعد السينمائية فحمل اسم "تتح"، وعرض في سنة 2013.

من ناحية أخرى، تنشغل نيكول سابا بتصوير مسلسلين سيتم عرضهما في موسم رمضان 2015، أولهما "ألف ليلة وليلة" الذي تقدم من خلالها شخصية "شهرزاد". (التفاصيل)

أما مسلسل نيكول سابا الثاني فيحمل اسم "قسمتي ونصيبي"، والذي يشاركها بطولته الفنان هاني سلامة. (التفاصيل)