نيكول سابا تفوز بـ"شهرزاد" في رمضان 2015

نيكول سابا تفوز بـ"شهرزاد" في رمضان 2015

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 13 أكتوبر 2014 - 15:54 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 أكتوبر 2014 - 15:54
نيكول سابا في شخصية "شهرزاد" نيكول سابا في شخصية "شهرزاد"
في خطوة جديدة ومختلفة لها في عالم التمثيل، ستقدم النجمة اللبنانية نيكول سابا واحدا من أجمل الأدوار التي ارتبطت بأذهان الجميع، وهي شخصية "شهرزاد".

ووافقت الفنانة اللبنانية على تجسيد الشخصية المحبوبة من خلال مسلسل "ألف ليلة وليلة" الذي يتم تحضيره حاليا، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2015.

وعلم FilFan.com أن الدور كان مرشحا له كلا من النجمتين منة شلبي وغادة عادل، حتى استقر منتج المسلسل تامر مرسي مالك شركة "سنرجي" على أن تقوم نيكول سابا ببطولة العمل.

ومن المقرر أن يشارك في بطولة المسلسل الفنان شريف منير، والذي سيقدم شخصية "شهريار"، وهما الشخصيتان المستمرتان طوال الأحداث.

وسيتم تقديم أحداث المسلسل في شكل قصتين، كل منها في 15 حلقة، وسيكون بطل القصة الأولى الفنان آسر ياسين، أما القصة الثانية فسيقوم ببطولتها الفنان أمير كرارة.

والمسلسل كتبه السيناريست محمد ناير، وسيتولى إخراجه المخرج رؤوف عبد العزيز في أولي تجاربه الإخراجية.

وكانت نيكول سابا تألقت خلال موسم شهر رمضان 2014، ببطولتها لمسلسل "فرق توقيت" مع الفنان تامر حسني، وشيري عادل، ومي سليم، وظافر العابدين.

كما يُعرض لنيكول سابا حاليا أحدث فيديو كليب لها، والذي يحمل اسم "ما بقى تدقّلي"، وتقدمه باللهجة اللبنانية، وهو من كلمات الشاعر الغنائي منير بوعساف، وألحان هشام بولس، وتوزيع موسيقي هادي شرارة، وتم تصويره تحت إدارة اللبناني روي شكري.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"