محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 19 فبراير، 2015 | آخر تحديث:
سما المصري أثناء الترشح لمجلس الشعب

تقدمت الراقصة والفنانة الاستعراضية سما المصري بأوراق ترشح لمجلس الشعب في دورته البرلمانية الجديدة.

وتوجهت "المصري" صباح الخميس إلى محكمة شمال القاهرة في حي العباسية، لتقديم أوراق ترشحها، عن دائرة الأزبكية.

وقالت سما المصري بحسب"المصري اليوم" إنها اجتازت الكشف الطبي، مؤكدة أن "أهالي دائرة الأزبكية طلبوا منها الترشح، عن المكان الذي كانت تعيش به".

فنانون قد تراهم تحت قبة البرلمان المقبل

وفي الوقت الذي نشرت مواقع الكترونية منها صدى "البلد" و"فيتو" ما يفيد بأن اللجنة العامة بمحكمة جنوب القاهرة رفضت أوراق ترشح الراقصة عن المقعد الفردى بسبب عدم تقديمها الكشف الطبي حتى الآن!

وكانت سما المصري قد أعلنت نيتها للتقدم لانتخابات مجلس الشعب، وأطلقت أغنية مصورة جديدة بعنوان "سما في البرلمان"، وصورتها في هولندا.

سما المصري داخل محكمة شمال القاهرة


وبدأت سما المصري الفيديو كليب بالتأكيد على ترشحها لمجلس الشعب في الانتخابات المقبلة بعد إلحاح سكان منطقة الأزبكية عليها، ثم بدأت في الرقص بجلباب بلدي في شوارع هولندا. (التفاصيل)

وكانت سما المصري قد أعلنت نيتها الترشح للبرلمان خلال تواجدها في هولندا لحضور تكريمها من الهيئة الهولندية القبطية.

وقالت سما المصري في فيديو نشرته على موقع "YouTube": "وصلت هولندا حالا والطقس بارد لدرجة الموت، سافرت إلى هولندا لحضور تكريمي من الهيئة الهولندية القبطية".

وفجرت مفاجأتها قائلة: "بمجرد عودتي لمصر سأعلن ترشحي للانتخابات مجلس الشعب لعام 2015 عن دائرة الأزبكية". (شاهد إعلان سما المصري ترشحها للبرلمان).

من ناحية أخرى، وسط كم كبير من الانتقادات الموجهة لسما المصري بسبب كليبها الأخير "أحمد الشبشب ضاع"، خرجت الراقصة الاستعراضية بتصريحات مثيرة للجدل جديدة.

وقالت سما: "اخترت كلمات جريئة كالعادة، وهذا نوعي المفضل من الأغاني، لأني لا أحب (المشي جنب الحيط) في الغناء، وعودت جمهوري على ذلك".

واستوضحت كلامها قائلة: "من الآخر عودت جمهوري على الشتيمة والأباحة". (التفاصيل).