محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 1 يناير، 2015 | آخر تحديث:
دوللي في حفل رأس السنة

كعادتها دائما تلفت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين الأنظار لها بالملابس التي ترتديها في حفلاتها، والتي تشرف على تصميمها، في بعض الأحيان، بنفسها.

أقيم الحفل في داون تاون المهندسين


وأحيت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين حفل رأس السنة في مقهى "داون تاون" بحي المهندسين.

شاهد ألبوم صور حفلات رأس السنة

وقدمت دوللي من خلال الحفل العديد من أغانيها، التي تفاعل معها الحضور، كما قدمت عدد من الأغاني بلغات مختلفة، منها الإنجليزية والفرنسية.

وظهرت دوللي شاهين في الحفل بلوك جديد ومثير حتى في الشكل الذي ظهرت به، والذي لفت الانتباه بشكل كبير بسبب تصميمه ولونه.

طالع أيضا:
بالفيديو- سقوط إليسا على المسرح في حفل رأس السنة
بالصور- محمد رشاد يحيي حفل رأس السنة في بورتو كايرو
بالصور- مايا دياب تشعل رأس السنة بـ"ملابس نارية"
بالصور- جسار وجنات وبوسي وكامل ودينا نجوم "رأس السنة" في سميراميس
بالصور- هشام عباس وأحمد عصام يحتفلان بالعام الجديد في "مول العرب"
بالصور- وائل جسار وجنات وبوسي ومصطفى كامل ودينا نجوم "رأس السنة" في سميراميس

من ناحية أخرى، احتفلت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين بالسنة الجديدة بمفاجأة جمهورها بطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة "سنة سعيدة" عبر قناة "مزيكا" الفضائية، وقناة "مزيكا" على موقع "YouTube".

إطلالة دوللي كانت مثيرة كعادتها!


أغنية "سنة سعيدة" من بين أغنيات ألبوم دوللي شاهين الجديد الذي سيصدر قريبا، وهى من كلمات السيد على وألحان أحمد البرازيلى وتوزيع موسيقي أحمد عبد العزيز ومن إخراج باخوس علوان

وتحمل الأغنية في معانيها دعوة للسلام بين جميع شعوب العالم مع بداية العام الجديد.

من ناحية أخرى، أحيت دوللي شاهين حفل الكريسماس بملابس "بابا نويل" الذي أطلت به في حفلها بـ "نادي الواي" بوسط البلد، وأطلت بفستان أحمر قصير من تصميمها مستوحى من ملابس بابا نويل. (شاهد دوللي شاهين تحتفل بالكريسماس بملابس بابا نويل).

وأحيت شاهين حفلها بوسط البلد فور انتهائها من حفلها في فندق "الفورسيزون" بالقاهرة في نفس اليوم، والذي حضرته بفستان عاري البطن من تصميمها أيضا، تحدت به برودة الطقس.

ولا تزال الخلافات القانونية بين دوللي شاهين ونادينا مستمرة، لدرجة أن المغنية الكندية الشهيرة بأغنيتها "فولا فولا" حجبت أغنية " يلا يلا " لدوللي شاهين من موقع "YouTube".

وأرسلت نادينا شكواها إلى موقع "YouTube" لتؤكد امتلاكها حقوق أغنية دوللي شاهين "يلا يلا"، مما اضطر إدارة الموقع أن تحجب الأغنية. (التفاصيل).