بالصور- محمد رشاد يحيي حفل رأس السنة في بورتو كايرو

بالصور- محمد رشاد يحيي حفل رأس السنة في بورتو كايرو

محمد عاشور | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 1 يناير 2015 - 11:18 | آخر تحديث: الخميس ، 1 يناير 2015 - 23:36
محمد رشاد في بورتو كايرو محمد رشاد في بورتو كايرو
بعد أن تألق في برنامج المسابقات الشهير Arab Idol بغنائه المميز الذي حقق له جماهيرية كبيرة، أحيا المطرب الشاب محمد رشاد إحدى حفلات رأس السنة.

وقام محمد رشاد بإحياء الحفل الذي أقيم في بورتو كايرو مول، بمناسبة الاحتفال برأس السنة لعام 2015، والذي حضره عدد من رواد المكان ومحبي المطرب الشاب.

رشاد مع منظم الحفلات وليد منصور


وقدم محمد رشاد طوال فقرته الفنية مجموعة من الأغاني الشعبية التي يتميز بأدائها، والتي تفاعل معها جمهور الحفل، الذي أشرف على تنظيمه منظم الحفلات وليد منصور.

شاهد ألبوم صور حفلات رأس السنة

وكان محمد رشاد غادر برنامج "آراب أيدول" في موسمه الثالث قبل خطوة واحدة من نيله اللقب، وذلك في الحلقة قبل الأخيرة من البرنامج.

طالع أيضا:
بالفيديو- سقوط إليسا على المسرح في حفل رأس السنة
بالصور- مايا دياب تشعل رأس السنة بـ"ملابس نارية"
بالصور- دوللي شاهين بإطلالة مثيرة في رأس السنة
بالصور- جسار وجنات وبوسي وكامل ودينا نجوم "رأس السنة" في سميراميس
بالصور- هشام عباس وأحمد عصام يحتفلان بالعام الجديد في "مول العرب"
بالصور- وائل جسار وجنات وبوسي ومصطفى كامل ودينا نجوم "رأس السنة" في سميراميس

وجاءت نتيجة التصويت صادمة للجنة التحكيم، ورفضوا التعليق عليها. (التفاصيل)

محمد رشاد يغني للجمهور


وكان عضو لجنة تحكيم البرنامج الموزع الموسيقي حسن الشافعي قد أبدى اعتراضه في نفس الحلقة بطريقة مرحة على تدخل أحد العاملين بالبرنامج لمسح جبينه أثناء حديثه على الهواء. (التفاصيل)

ويشارك في عضوية لجنة تحكيم برنامج "آراب أيدول" كل من المصري حسن الشافعي، واللبنانية نانسي عجرم، واللبناني وائل كفوري، والإماراتية أحلام، فيملا يتولى تقديمه كل من اللبنانية أنابيلا هلال والمصري أحمد فهمي.

وتوّج المتسابق السوري حازم شريف بلقب "آراب أيدول" للموسم الثالث، والذي أثار موجة مباركات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سواء من الفنانين أو من الجمهور.

وأعلن مقدما البرنامج أحمد فهمي وأنابيلا هلال فوز حازم بأعلى نسبة تصويت بالبرنامج في الموسم الثالث، ليفوز بالجائزة الكبرى وهي مبلغ 250 ألف ريال سعودي، وعقد احتكار مع شركة "بلاتينيوم ريكوردز" لمدة 3 أعوام، وتصوير 3 أغنيات بطريقة الفيديو كليب. (التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"