خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 29 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
عمرو دياب أثناء الاحتفال بتوقيع العقد

انتهى نجم الغناء الكبير عمرو دياب من تصوير حملة إعلانية جديدة لصالح شركة "ويسترن يونيون" لنقل وتحويل الأموال.

وأفادت خدمة "عالم عمرو دياب" الحصرية لعملاء "فودافون" الإثنين 29 ديسمبر أن شركة "ويسترن يونيون" هي الجهة التي صوّر دياب حملة دعائية لها، ولكنها لم تحدد متى سيتم عرضها.

على الجانب الآخر، يستعد عمرو دياب لطرح أغنيته المنفردة الجديدة "بلاش تبعد" الثلاثاء 6 يناير المقبل.

وكان عمرو دياب أحيا حفلا غنائيا ضخما مساء الجمعة 26 ديسمبر الجاري على المسرح الروماني في إمارة دبي الخليجية، سط حضور تخطى الـ 30 ألفا من محبيه. (شاهد صور الحفل)

وكانت شركة "فودافون" أعلنت الأحد 21 ديسمبر عن إطلاقها لخدمة "عالم عمرو دياب" لكل عملائها.

وأعلنت "فودافون" أن كل من سيشترك في خدمة "عالم عمرو دياب" بالاتصال برمز "*66#" سيتلقى في البداية مكالمة ترحيب من عمرو دياب شخصيا، كما سيتسنى له الاستماع إلى برومو أغنيته المنفردة الجديدة "بلاش تبعد"، قبل طرحها كاملة على الخدمة ذاتها في 28 ديسمبر الجاري.

كما أشارت "فودافون" أن كل المشتركين في خدمة "عالم عمرو دياب" سيكون لديهم فرصة حصرية لمشاهدة لقطات لـ "الهضبة" من حياته اليومية، ومتابعة كواليس تصويره لكليباته الغنائية، بالإضافة إلى أنهم سيستطيعون تحميل صور وفيديوهات وأغان مختلفة بصورة يومية، والحصول على نغمتي "كول تون" مختلفتين أسبوعيا.

أيضا من مفاجآت "عالم عمرو دياب" هو أن بعض المعجبين بـ "الهضبة" والمشتركين في الخدمة سينالون الفرصة لمقابلة "دياب" شخصيا في كواليس حفلاته الغنائية، والتي سيقيمها في مصر وفي دبي خلال العام الجديد 2015.