بالصور- عمرو دياب يعود لـ "المموّه" على المسرح الروماني في دبي

بالصور- عمرو دياب يعود لـ "المموّه" على المسرح الروماني في دبي

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 28 ديسمبر 2014 - 10:53 | آخر تحديث: الأحد ، 28 ديسمبر 2014 - 10:53
عمرو دياب مرتديا "المموّه" على المسرح الروماني في دبي عمرو دياب مرتديا "المموّه" على المسرح الروماني في دبي
وسط حضور تخطى الـ 30 ألفا من محبيه، أحيا نجم الغناء الكبير عمرو دياب الجمعة 26 ديسمبر الجاري حفلا غنائيا ضخما على المسرح الروماني في إمارة دبي الخليجية.

وافتتح عمرو دياب حفله بالأغنية الرئيسية لألبومه الجديد "شُفت الأيام" بنفس الإسم، والذي طرحه بالأسواق قبل أشهر، وتصدّر قائمة أعلى المبيعات علي ‫متجر "iTunes" الإلكتروني في‬ الشرق الأوسط لسنة ٢٠١٤.

عبر عمرو دياب عن حبه لأهل الإمارات في حفل دبي


وبعد أن انتهى "دياب" الملقب بـ "الهضبة" من أداء الأغنية، وجّه الشكر لأهل الإمارات، وأعرب عن حبه الشديد لهم، وأنه يعتبر الإمارات بلده الثاني من بعد مصر.

وغنى عمرو دياب في الحفل عددا كبيرا من أغنياته القديمة والحديثة، منها "قمرين"، و"تملّي معاك"، و"خلينا لوحدينا"، و"رصيف نمرة خمسة"، و"الليلة"، و"وياه".

كما شهد الحفل تقديم عمرو لجزء من أغنيته المنفردة الجديدة "بلاش تبعد"، والتي سيطرحها حصريا عبر خدمة "عالم عمرو دياب". (التفاصيل)

وأطلّ عمرو دياب في حفله في دبي بقميص مموّه أسود اللون، وكذلك بنطلون الأسود، وهو "الستايل" الذي يعشق دياب الظهور به في حفلاته الغنائية. (عمرو دياب بـ "المموّه" في حفله بـ "بورتو كايرو")

على الجانب الآخر، أعلن عمرو دياب عن تصويره لأحدث حملاته الإعلانية الأحد 28 ديسمبر لصالح إحدى الشركات العالمية.

ورغم كشف عمرو دياب لجمهوره عن موعد تصوير الحملة الإعلانية إلا أنه تكتم عن تفاصيل الإعلان وعن الشركة التي يصور الحملة الإعلانية لصالحها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"