مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 26 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث: الجمعة، 26 ديسمبر، 2014
نيكول سابا في الحفل

فضلت المغنية اللبنانية ارتداء اللون الأحمر في حفلها الذي أقامته احتفالا بالكريسماس في 25 ديسمبر بالقاهرة.

أحيت نيكول سابا حفلا في مركز "صن سيتي" التجاري احتفالا بأعياد الميلاد المجيدة، بحضور عدد كبير من شباب رجال الأعمال والمشاهير من مختلف الأعمار.

قدمت نيكول عددا كبيرا من أغانيها الراقصة مثل "أنا طبعى كده"، "يا شغلنى بيك"، "نفسى يا معلم" و"فارس أحلامي"، وكان في استقبال نيكول سابا والحضور رجل الأعمال الشاب أشرف صبحي مالك "كفالليني" الذي أقيم بداخله الحفل.

نيكول سابا انتهت من تسجيلها لميدلي غنائي لأغاني عيد الميلاد، سيتم الكشف عنها في أعياد الكريسماس، ونشرت من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook صورا ومقاطع فيديو لها في الأستوديو أثناء تسجيل الأغاني، والتي شارك في أدائها مع زوجها الفنان اللبناني يوسف الخال، ومجموعة من الأطفال. (التفاصيل)

كانت نيكول سابا احتفلت مع أسرتها بالكريسماس، ونشرت الممثلة ورد الخال شقيقة زوج نيكول صورة لاحتفالهما.

ومن المقرر أن تحيى نيكول سابا حفل ليلة رأس السنة داخل "الإطلال بلازا" بالعاصمة اللبنانية بيروت، بمشاركة الفنان معين شريف.

ومن ناحية أخرى، تستعد نيكول لتصوير مسلسل "ألف ليلة وليلة"، وتجسد شخصية "شهر زاد"، ويشاركها فى البطولة أمير كرارة وآسر ياسين، من إخراج رؤوف عبد العزيز، وتأليف محمد ناير وإنتاج تامر مرسى، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل. (تعرف على تفاصيل المسلسل)