خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
مي كساب قدمت العزاء لخالد الصاوي في وفاة والده

قدمت الفنانة مي كساب تعازيها للفنان خالد الصاوي في وفاة والده المستشار جمال الصاوي، والذي توفي صباح الثلاثاء 23 ديسمبر الجاري.

وغرّدت مي عبر حسابها على Twitter: "البقاء لله والد الفنان العظيم الكبير خالد الصاوي في ذمه الله نسألكم الدعاء الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته".


وكان خالد الصاوي أعلن عن وفاة والده عبر صفحته الرسمية على Facebook، ورثاه بنشره لصورة قديمة تجمعه به عندما كان رضيعا. (التفاصيل)

وتجدر الإشارة أن خالد الصاوي كان من أوائل الفنانين الذين أظهروا دعما لخطوبة مي كساب من المطرب الشعبي "أوكا"، بعد تعرضهما لحملة انتقادات وسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي. (خالد الصاوي يدعم خطوبة مي كساب و"أوكا")

وانضمّ الإعلامي تامر أمين إلى خالد الصاوي في دفاعه عن مي كساب و"أوكا" من الساخرين من خطوبتهما، وأظهر دعمه لهما في برنامجه التليفزيوني "من الآخر" المذاع على قناة "روتانا مصرية". (شاهد تامر أمين يدافع عن خطوبة مي كساب و"أوكا")

طالع أيضا:
6 أسباب ساهمت في تعجب جمهور مي كساب من خطبتها على "أوكا"
مي كساب لـ"أوكا": "بحبك يا جنرال"
مي كساب و"أوكا" يحتفلان بخطوبتهما مطلع 2015
بالصور- سعد الصغير "يُنقّط" مي كساب بـ 100 دولار في عيد ميلادها
صورة- مي كساب سعيدة بخسارة وزنها
مى كساب: لماذا يهاجمون فيلم "8%" قبل مشاهدته؟
بالفيديو: مي كساب تستحضر "حزلقوم" من أجل "8%"
تعرف على رأي مي كساب فيما يقدمه "أوكا وأورتيجا"
صورة- مي كساب في أول تعقيب بعد خطوبتها من أوكا: "دنيتي لونها أحمر"

وكانت مي كساب صرحت قبل ساعات لعدد من المواقع الالكترونية ومنها "الوطن" أن الحفل الذي أقيم مساء السبت 20 ديسمبر الجاري في أحد كافيهات المهندسين لم يكن بمثابة خطوبة رسمية وإنما "شبكة" على أن يقام حفل الخطوبة مطلع العام المقبل 2015.

وأقيم الحفل مساء السبت 20 ديسمبر الجاري في أحد الكافيهات بمنطقة المهندسين، بحضور بعض أصدقاء مي كساب وأوكا المقربين.