خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 22 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
أحمد السقا يعانق شابي هيرناندز في المؤتمر الصحفي

حرص النجم أحمد السقا على حضور المؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء الأحد 21 ديسمبر الجاري في نادي "بالم هيلز" في مدينة 6 أكتوبر بمناسبة إطلاق نجم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم شابي هيرناندر لأكاديمية لاكتشاف المواهب العربية في العالم العربي.

السقا في المؤتمر الصحفي لشابي هيرناندز في القاهرة


وقال "السقا" في المؤتمر إنه يحب شابي هيرنانديز وعائلته، مؤكدا أن الأسرة الجيدة هي أساس النشأ الجيد، وأن التماسك الأسري هو السبب الرئيسي وراء نجاح اللاعبين في تلك المرحلة.

وشكر أحمد السقا الشكر لشابي على حضوره للقاهرة مع أسرته، قائلا :"ليس من الطبيعي أن أرحب بك في بلدك، لن أرحب بشابي، وأشكر عائلته على تلبية الدعوة".

ورد شابي لاعب وسط برشلونة على مجاملة السقا له بأنه ليس غريبا على مصر، وقال له بالعربية: "شكرا شكرا".

وأعلن شابي هيرناندز في المؤتمر عن تفاصيل تدريب 500 ناشئ سيتم اختيارهم للانضمام لمعسكره التدريبي، والذين تمّ اختيار أفضل الموهوبين منهم للسفر إلى إسبانيا للانضمام إلى المعسكر الكروي.

شكر شابي هيرناندز أحمد السقا على ترحيبه به في القاهرة


كما أن شابي أعلن في المؤتمر عن تفاصيل تعاقده، والأسباب التي دفعته لتبني هذا المعسكر، فضلا عن أسبابه لاختيار القاهرة لتكون أول محطة في برنامجه.

وكان أحمد السقا سافر إلى برشلونة في شهر نوفمبر الماضي ليشارك في إطلاق أكاديمية شابي هيرناندز لاكتشاف المواهب الكروية من العالم العربي، وستبدأ الجولة من مصر.

وأشار السقا أن الجولة ستتضمّن عددا كبيرا من الدول العربية وعلى مدار 5 سنوات، وسيتم اختيار 5 لاعبين للانضمام من بينهم واحد أو اثنين لفريق برشلونة.

وقام أحمد السقا خلال زيارته لبرشلونة بإجراء مقابلة مع شابي هيرناندز ضمن برنامج يعد أولى تجارب السقا في التقديم التليفزيوني، والذي سيعرض حصريا على قناة "MBC مصر". (إعرف كافة تفاصيل برنامج أحمد السقا مع هيرناندز)