أحمد السقا مذيع للمرة الأولى مع "أسطورة الكرة الإسبانية" شابي هرنانديز

أحمد السقا مذيع للمرة الأولى مع "أسطورة الكرة الإسبانية" شابي هرنانديز

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 6 نوفمبر 2014 - 12:30 | آخر تحديث: الخميس ، 6 نوفمبر 2014 - 16:0
أحمد السقا أحمد السقا
تعاقد النجم أحمد السقا أخيرا على تقديم برنامج سيمثّل أولى تجاربه في مجال التقديم التليفزيوني.

وأعلن المنتج تامر مرسي أن "أسطورة الكرة الإسبانية" شابي هرنانديز سيشارك في تقديم البرنامج، بمناسبة قدومه إلى مصر للإشراف على أكبر معسكر لتدريب الناشئين المصريين بمدينة أكتوبر، والمقرر أن يضم حوالى 500 ناشئ.

وأشار تامر مرسي أن أحمد السقا سيسافر إلى إسبانيا يوم 10 نوفمبر الجاري لإجراء مقابلة أولى مع شابي هرنانديز في ملعب برشلونة ""كامب نو"، كذلك سيجري مقابلة ثانية معه في مصر خلال شهر ديسمبر المقبل، بحسب صحيفة "الوطن".

وأضاف تامر مرسي أن البرنامج سيشهد مفاجأة، وهي تنظيم مباراة كرة قدم بين فريق يقوده شابي هرنانديز وبين فريق يقوده أحمد السقا.

وأوضح تامر مرسي أن فكرة البرنامج الجديد ترتكز في مجملها على إلقاء الضوء على معسكر شابي هرنانديز التدريبي في مصر، وضمّه لمسابقات كروية بين الناشئين، بالإضافة إلى إقامة محاضرات لأسر الناشئين للوقوف على أهم السلبيات التى يقعون فيها مع أبنائهم، أما أحمد السقا فسيقوم في كل حلقة بعرض ما يحدث داخل المعسكر.

وأكد تامر مرسي أن البرنامج سيُعرض حصريا على قناة "mbc مصر"، ويتكون من 16 حلقة فقط، تُعرض بواقع حلقة أسبوعيا.

على الجانب الآخر، ينافس أحمد السقا في سباق دراما رمضان 2015 من خلال مسلسل "ذهاب وعودة"، وهو من تأليف عصام يوسف، ومن إخراج أحمد شفيق، وتشاركه بطولته النجمة غادة عادل.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"