خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الخميس، 18 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
ريهام سعيد

رفعت مقدمة البرامج ريهام سعيد شعار "هنّضف مصر" في أحدث حلقات برنامجها التليفزيوني "صبابا الخير" المذاع على قناة "النهار" الفضائية.

وافتتحت ريهام حلقة برنامجها بهذه الكلمات: "قررنا نقول تحيا مصر بشكل مختلف"، حيث قررت الخروج مع فريق عملها لأحد الشوارع في محافظة الجيزة في الساعة الرابعة والنصف فجرا لتنظيفه.

وحملت الحلقة عنوان "هنّضف مصر.. تحيا مصر"، والتي أهدتها ريهام سعيد إلى كل جامعي قمامة في مصر، واحتفت بهم بارتدائها وكامل فريق برنامجها لزيهم البرتقالي لجمع القمامة، وقالت لكل جامع قمامة: "لابسين بدلتك الغالية".

وشكرت ريهام سعيد في حلقة "هنّضف مصر.. تحيا مصر" كل جامع قمامة على دوره في تنظيف الشوارع، وقالت: "من غيرك ممكن نعيش في أمراض".

شاهد ريهام سعيد مرتدية زي جامع القمامة في حلقة "هنّضف مصر"

وكانت ريهام سعيد أثارت سخط وسخرية واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أخيرا، بعد عرض حلقتها من برنامجها "صبابا الخير"، والتي تناولت "الجن"، حيت اتهمت بعدم مصداقية مضمون الحلقة. (شاهد كيف هوجمت ريهام سعيد بسبب حلقة "الجن")

كذلك عبّر عدد من زملاء ريهام سعيد من مقدمي البرامج عن استيائهم من حلقتها عن "الجن"، ومن بينهم مقدم البرامج الرياضية الكابتن مدحت شلبي، والتي وصفها بأنها "حقارة إعلامية"، ما أثار غضب ريهام وجعلها تسارع بالرد عليه. (شاهد رد ريهام سعيد على انتقاد مدحت شلبي لها؟)