خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 15 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث: الاثنين، 15 ديسمبر، 2014
راندا البحيري مع عبلة كامل في مشهد رئيسي من "سلسال الدم 2"

تواصل النجمة راندا البحيري تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من المسلسل التليفزيوني "سلسال الدم" من بطولة الفنانة عبلة كامل والفنان رياض الخولي.

ونشرت راندا عبر حسابها الخاص على Facebook مشهدان انتهت من تصويرهما أخيرا مع عبلة كامل من أحداث المسلسل الجديد، وأشارت أنهما لمشهد رئيسي من المسلسل لم تفصح عن تفاصيله.

وكان FilFan.com التقى راندا البحيري لتتحدث عن دورها في الجزء الثاني من مسلسل "سلسال الدم"، وعن موعد عرضه للجمهور على الشاشة الصغيرة. (تعرف على موعد عرض "سلسال الدم 2" من راندا البحيري)

والجزء الثاني من مسلسل "سلسال الدم" من تأليف مجدي صابر، ومن إخراج مصطفى الشال، ويشارك في بطولته علا غانم، وأحمد سعيد عبد الغني، ومنة فضالي، وأميرة هاني، وهو من إنتاج شركة "أوسكار".

راندا البحيري تحتضن عبلة كامل في مشهد من "سلسال الدم 2"


وكان الجزء الأول من مسلسل "سلسال الدم" عُرض في 2014، وهو من تأليف مجدي صابر، ومن إخراج مصطفى الشال.

ويُعرض لراندا البحيري حاليا أحدث مسلسلاتها التليفزيونية "عشق النساء" على قناة LDC اللبنانية، وهو أول تجربة لراندا في الدراما اللبنانية، وهو من تأليف منى طايع، ومن إخراج فيليب أسمر، وجار تصويره في لبنان.

كذلك يعد مسلسل "عشق النساء" هو أول مسلسل لبناني يجمع نجوم من كافة الأقطار العربية، فيجمع من مصر محمد عامر، ومن لبنان نادين نجيم وورد الخال ووسام حنا، ومن سوريا باسل خياط، ومن الأردن ميس حمدان.