وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 12 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
كيرا نايتلي مع زوجها جايمس برايتون

تعيش الممثلة الإنجليزية كيرا نايلتي حالة من السعادة البالغة، ليس بسبب ترشيحها لجوائز "الجولدن جلوب" فقط، لكن لأنها سترزق بأول أطفالها خلال أشهر معدودة.

وأكدت أخيرا كيرا نايتلي التكهنات حول حملها، معلنة انتظراها مولودها الأول من زوجها الموسيقي جايمس برايتون بعد ستة أشهر من الآن، حسب ما أكد موقع " Page Six ".

ووضعت بذلك صاحبة الـ 29 عاما حدا للتكهنات حول حملها بتأكيدها الخبر، ربما بعد أن أصبحت في مزاج جيد بعد أن استقبلت أمس خبر ترشيحها لجائزة أفضل ممثلة بحفل جوائز "جولدن جلوب" عن دورها في " The Imitation Game".

وتزوجت كيرا نايتلي من جايمس برايتون عام 2013 في حفل زفاف صغير في جنوب فرنسا بحضور 11 ضيفا فقط.

وحضرت نايتلي الزفاف في سيارة "رينو كليو" فضية اللون، متوجة بورود على رأسها، ومرتدية فستان أبيض بسيط، وحذاء وردي اللون، حسب ما ورد بصحيفة " Daily Mail ". (التفاصيل).

وكانت نايتلي قد صرحت في حوارها مع مجلة "Marie Claire" عن رغبتها في حفل زفاف بسيط، حيث علقت: "يمكنني عمل 6 حفلات زفاف مزيفة"، وأضافت: "لسنا من محبي حفلات الزواج الكبيرة، لا أحتاج كل ذلك". (التفاصيل).

ورغم زواجها، ظهرت الممثلة البريطانية كيرا نايتلي عارية الصدر على غلاف مجلة "Interview" منذ عدة أشهر، إلا أنها كان لديها وجهة نظر مختلفة في سبب موافقتها على التعري.

وقالت كيرا نايتلي في حوارها مع مجلة "The Times" إنها لا تمانع الظهور عارية الصدر في أي صور مقبلة، لكنها شددت على وجود شرطين يجب أن يتحققا لكي توافق.

وأوضحت كيرا: "لقد تم استغلال جسدي في العديد من الأوقات المختلفة لأسباب متعددة، سواء كان أمام أحد مصوري فضائح المشاهير أو لتصوير ملصق دعائي لأحد أفلامي. وتلك الصورة كانت واحدة من الصور التي وافقت فيها أن أظهر عارية الصدر".

(اعرف شرطي كيرا ناتلي للتعري على أغلفة المجلات).