كيرا نايتلى تحكي عن مآسي طفولتها ورغبتها في زفاف بسيط

كيرا نايتلى تحكي عن مآسي طفولتها ورغبتها في زفاف بسيط

حوار: وائل عادل | في لقاءات، تاريخ النشر: الخميس ، 11 أبريل 2013 - 23:59 | آخر تحديث: الجمعة ، 12 أبريل 2013 - 0:49
كيرا نايتلي على غلاف مجلة Marie Claire كيرا نايتلي على غلاف مجلة Marie Claire
كشفت النجمة البريطانية كيرا نايتلى، للمرة الأولى، عن حالة عدم الاستقرار المادي التي عاشتها مع والديها في طفولتها، وعن رغبتها في حفل زفاف بسيط، وذلك في حوارها مع مجلة Marie Claire .

وتحدثت نايتلى، في حوار مع مجلة Marie Claire البريطانية، عن كونها ابنة لأبوين يعملان بالتمثيل وقالت "كنا نحاول قضاء إجازات، لكن مرت علينا أوقات كانا فيها بلا عمل، ولم يعرفا ما إذا كان باستطاعتهما عدم بيع المنزل ".

ورفضت كيرا نايتلى سرد تفاصيل حول الأوقات الصعبة لعائلتها، لكنها شعرت بسعادة بأن هذه الظروف ساعدتها في التمثيل الذي وصفته بأنه "مهنة غير آمنة للغاية".

وعن حياتها الشخصية التي تخفيها عن معجبيها، أعلنت نايتلي أنها ترغب في حفل زفاف بسيط حيث علقت: "يمكنني عمل 6 حفلات زفاف مزيفة"، وأضافت: "لسنا من محبي حفلات الزواج الكبيرة، لا أحتاج كل ذلك".

وتابعت: "يا إلهي سيكون ذلك مكلفا للغاية، لكن التكلفة ليست ما يخشاه النجوم"، مؤكدة على أنها تهتم بأن تكون العلاقة على ما يرام أكثر من يوم الزفاف نفسه.

وعلقت على العلاقة بين والديها: "والدي لا يزالا مع بعضهما البعض لمدة 40 عاما، الشجار موجود بالطبع، لكنهما يحبون بعضهما البعض".

كيرا نايتلي


أما بخصوص علاقتها بخطيبها جايمس برايتون فأكدت أنها تحب الاختلاف بينهما:"أحظي بمنظور رائع بكوني مع شخص لا يشبهني عن شخص يشبهني في كل شيء، طريقة تفكيره لا افهمها كليا، لدينا رؤى مختلفة تماما عن الأشياء".

وعن حبها للمجوهرات أكدت أنها لا تمتلك أي مجوهرات غالية، حيث أنها تفضل الحياة البسيطة والترحال، حيث قالت: "التركيز على الصورة الكبيرة يعني أنك تفقد ما يحدث في الحاضر، من الممكن أن تخسر حياة كاملة في التفكير في الغد".

وبخصوص حياتها المهنية قالت كيرا: "لكي تبيع الفيلم يجب أن تتحول لشخصية عامة للتمكن من بيعه، لكن لا يمكنك الترويج لشيء غامض، ومشكلتي أني مثل اللغز".

وتحدثت نايتلي عن مشكلتها مع مصوري الفضائح حيث بكت نايتلي بعد أول مصور مشاهير طاردها، وأوضحت نايتلي: "لن يحصلون على صورة لي وأنا أقع على ركبتي أثناء خروجي من ملهى ليلي".

شاهد أجزاء من الحوار



كلمات متعلقة كيرا نايتلي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"