خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 3 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
غادة عبد الرازق تدافع عن دينا الشربيني

وجهت النجمة غادة عبد الرازق عتابا حادا إلى نقابة الممثلين لمنعها الممثلة الشابة دينا الشربيني من مزاولة التمثيل بسبب اتهامها بتعاطي المخدرات.

ونشرت غادة صورة لدينا عبر حسابها على Instagram، وتحدثت للنقابة قائلة: "محدش فكر لما توقفها النقابة عن العمل هتجيب فلوس منين علشان تصرف على أهلها أو على نفسها كده بتدفعو الناس للطريق الغلط كلامي أكيد وواضح معناه للسيد النقيب المسلم اللي يعرف ربنا".

وأضافت غادة: "من كان منا بلا خطيئة، كان ممكن تكون بأي عيلة بينا ولا كله دلوقتي بقى بفتة بيضاء، يمهل ولا يهمل".

وكان عدد من الفنانين أعلنوا تضامنهم مع صديقتهم دينا الشربيني بعد وقفها عن مزاولة مهنة التمثيل بسبب اتهامها بتعاطي المخدرات، على الرغم من قضائها عاما كاملا خلف قضبان السجن بسبب هذه التهمة. (دينا الشربيني ممنوعة من التمثيل لمخالفتها إحدى مواد قانون النقابات الفنية)

ومن الفنانين الذي يدعمون دينا الشربيني في أزمتها مع نقابة الممثلين الممثلة الشابة ناهد السباعي، التي تقدمت بطلب عاجل إلى مجلس الشعب القادم بشأن قضيتها. (تعرف على طلب ناهد السباعي لمجلس الشعب القادم بشأن دينا الشربيني)

كذلك دعمت النجمة هنا شيحة صديقتها دينا الشربيني عبر حسابها الشخصي على Instagram، وأعربت عن استغرابها من تعنت نقابة الممثلين معها. (شاهد Selfie هنا شيحة مع دينا الشربيني)

أيضا من الجهات المتضامنة مع حق دينا الشربيني في العودة إلى عملها حملة "تقنين الحشيش بمصر"، والتي أدانت قرار نقابة الممثلين بوقف دينا عن التمثيل. (كيف ساندت "تقنين الحشيش بمصر" دينا الشربيني)