صورة- هنا شيحة تدعم دينا الشربيني ضد نقابة الممثلين

صورة- هنا شيحة تدعم دينا الشربيني ضد نقابة الممثلين

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 1 ديسمبر 2014 - 17:57 | آخر تحديث: الأثنين ، 1 ديسمبر 2014 - 17:57
دينا الشربيني وهنا شيحة دينا الشربيني وهنا شيحة
حالة من الجدل الواسعة انتشرت في الفترة الأخيرة، بسبب قرار نقابة الممثلين بمنع الممثلة الشابة دينا الشربيني من مزاولة التمثيل بسبب قضية المخدرات التي أدينت بها.

وترجع حالة الجدل للانقسام المطروح على الساحة؛ حيث ترفض نقابة المهن التمثيلية منح دينا الشربيني تصريح للعودة للتمثيل من جديد بعد قضيتها، فيما يطالب عدد من الفنانين بضرورة تنازل النقابة عن هذا الشرط، خاصة وأن دينا موهبة فنية قوية لا يمكن الاستغناء عنها.

ومن بين هؤلاء الفنانين الذين أظهروا دعما قويا لدينا الشربيني، وطالبوا بعودتها للفن النجمة هنا شيحة، والتي تعد واحدة من الصديقات المقربات لها.

ونشرت هنا شيحة من خلال حسابها الشخصي على موقع Instagram صورة لها مع دينا، تؤكد من خلالها دعمها لصديقتها في موقفها.

وكتبت هنا شيحة مع الصورة: "دينا الشربيني قبل أن تكون ممثلة .. إنسانة ومحدش من حقة يحكم علي حد .. إحنا مش ربنا .. ربنا بيسامح و يغفر ومحدش فينا منزه عن الخطأ .. إحنا بشر والبشر خطائين .. ودينا الشربيني أصبحت حرة وعملت اللي عليها وكفاية بقي ... عايزة إيه النقابه ؟؟؟ ما كفايه بقى إنصاف الموهوبين المحسوبين علينا .. احنا شعب ما بنصدق تلاقي جنازة ونشبع فيها لطم".

وتابعت: "دينا الشربيني أحييكي وبحبك ومعاكي وورا ضهرك طول عمري .. بحبك و لا يهمك .. و اكيد النقابه مش حتسمح بالظلم .. أتمنى أن تراجع النقابه هذا القرار المجحف بحقك .. أساند دينا الشربيني".

دينا الشربيني قبل ان تكون ممثلة .. انسانة ومحدش من حقة يحكم علي حد .. احنا مش ربنا .. ربنا بيسامح و يغفر و محدش فينا منزه عن الخطأ .. احنا بشر و البشر خطائين .. و دينا الشربيني اصبحت حره و عملت اللي عليها و كفاية بقي ... عايزة ايه النقابه ؟؟؟ ما كفايه بقي انصاف الموهوبين المحسوبين علينا .. احنا شعب ما بنصدق تلاقي جنازة ونشبع فيها لطم .. دينا الشربيني احييكي و بحبك و معاكي و ورا ضهرك طول عمري .. بحبك و لا يهمك .. و اكيد النقابه مش حتسمح بالظلم .. اتمني ان تراجع النقابه هذا القرار المجحف بحقك .. اساند دينا الشربيني .. هنا شيحا

A photo posted by Hana Shiha (@hanashiha) on




وتجدر الإشارة أنه على الرغم من قضاء دينا الشربيني لفترة عقوبتها خلف قضبان السجن لمدة عام بتهمة تعاطي المخدرات، إلا أنها ممنوعة من المشاركة في أي أعمال فنية.

وجاء وقف دينا الشربيني عن مزاولة التمثيل بسبب مخالفتها للمادة السادسة من قانون النقابات الفنية، والتي جاء في بندها الرابع أنه يشترط فيمن يقيّد عضوا عاملا ألا يكون سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو في جريمة مخلّة بالشرف أو الأمانة، ما لم يكن ردّ إليه اعتباره في الحالتين. (التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"