خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الجمعة، 28 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
جينيفر أنيستون سخرت من صدر كيم كارداشيان العارم

سخرت النجمة الأمريكية جينيفر أنيستون من ضخامة صدر مواطنتها نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، والذي هو من أسباب شهرتها بين جمهورها.

فخلال استضافة مقدمة البرامج الشهيرة إلين ديجينيريس لجينيفر أنيستون في برنامجها الحواري الترفيهي "Ellen"، فاجأت الأخيرة المشاهدين بتضخم صدرها تدريجيا وبصورة مبالغ فيها، وهو ما أثار عاصفة من الضحك والتصفيق في الاستديو.

وبعد وقوف جينيفر أنيستون بصدرها المنفوخ أمام المشاهدين قالت إنها تقدم لهم نسختها الخاصة من كيم كارداشيان.

شاهد سخرية جينيفر أنيستون من صدر كيم كارداشيان

وكانت جينيفر أنيستون تفاخرت بأنها سبقت كيم كارداشيان في تعرية مؤخرتها، من خلال مجلة "Rolling Stones" في عددها لشهر مارس لسنة 1996.

وتحدثت جينيفر أنيستون في برنامج إلين ديجينيريس عن دورها التراجيدي المختلف الذي تقدمه في فيلمها الجديد "Cake"، وهو لإمرأة تعاني من آلام بعد تعرضها لحادث سيارة.

وأشارت جينيفر أنها أحدثت تغييرا جذريا في مظهرها من أجل دورها في فيلم "Cake"، شمل إهمالها لتدريباتها البدنية لمدة شهر ونصف، وعدم مواظبتها لحميتها الغذائية، بغرض اكتسابها لبعض الوزن. (شاهد "لوك" جينيفر أنيستون الكئيب في فيلم "Cake")

ويُعرض لجينيفر أنيستون في دور العرض السينمائية حاليا أحدث أفلامها الجزء الثاني من الفيلم الكوميدي "Horrible Bosses"، والذي تستمر فيه بتقديم الطبيبة المتسلطة والسادية "جوليا هاريس".

ويشارك في بطولة "Horrible Bosses 2" كل من جيسون بيتمان، وكيفين سبايسي، وجايمي فوكس، وكريس باين، وهو من إخراج شون أندرز. (تعرف أين يُعرض "Horrible Bosses 2" في السينمات)