بالفيديو- جينفر أنيستون تفاجئ جمهورها بإطلالتها الكئيبة في "Cake"

بالفيديو- جينفر أنيستون تفاجئ جمهورها بإطلالتها الكئيبة في "Cake"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 26 نوفمبر 2014 - 22:29 | آخر تحديث: الخميس ، 27 نوفمبر 2014 - 0:13
جينفر أنيستون مكتئبة في فيلم "Cake" جينفر أنيستون مكتئبة في فيلم "Cake"
ربما تخطط الممثلة الحسناء جينفر أنيستون لاقتناص جائزة أوسكار أفضل ممثلة لعام 2015، بعد خطوتها الجريئة في الظهور بشكل مزري في أحدث أفلامها "Cake".

جينفر أنيستون في لقطة من الفيلم


وطرحت شركة "Cinelou Films" الإعلان الأول لفيلم " Cake" الذي تخلت به أنيستون عن جمالها ومساحيق التجميل، في أداء يعيد للأذهان دور الحسناء تشارليز ثيرون في فيلم " Monster".

وتؤدي جينفر أنيستون دور كلير سايمونز وهي امرأة تعاني من الاكتئاب خاصة بعد انتحار زميلتها في مركز إعادة التأهيل (أنا كيندريك) التي تزورها في هلوستها، كما تدخل كلير في علاقة عاطفية مع زوج زميلتها المنتحرة.

ويشارك في الفيلم أيضا باقة من أشهر النجوم إلى جانب أنيستون من بينهم، سام ويرثنجتون وكريس ماسينا، والفيلم من إخراج دانيال بارنز.

جينفر أنيستون في فيلم "Cake"


ورغم موعد افتتاح الفيلم رسميا في مطلع عام 2015، إلا أنه سيتم طرحه بعدد من دور العرض الأمريكية لكي يلحق بترشيحات أوسكار 2015.


More ABC US news | ABC World News
من ناحية أخرى، كشف المغني محمد عطية عما يربطه بالممثلة الحسناء، مشبها إياها بعلاقة الممثل الراحل يونس شلبي بالسندريلا الراحلة سعاد حسني في مسرحية "العيال كبرت".

إذ كتب عطية على حسابه بموقع "Twitter": " علاقتي بجينيفر أنيستون زى علاقة يونس شلبى بسعاد حسنى في العيال كبرت..أول ما ألاقى حد بيتكلم عنها بتعصب وأبقا عاوزأقوله: البت بتاعتى ولا إيه". (التفاصيل).

أما عن تعري كيم كاردشيان على غلاف مجلة " Paper"، أكدت جينفر أنيستون أنها أول من عرى مؤخرتها على غلاف مجلة " Rolling Stone " في مارس 1996، واصفة نفسها أنها "الأصل". (التفاصيل).

كلمات متعلقة جينفر أنيستون cake
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"