وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأحد، 23 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
هنا شيحة

كعادتها دائما في مشاركة متابعيها بصورها الشخصية مع عائلتها وأصدقائها، حرصت الممثلة هنا شيحة على نشر صورة جمعتها بأفراد عائلتها على حسابها بموقع "Instagram".

وظهرت هنا في الصورة مع أمها ونجليها، معلقة عليها: "أنا وعائلتي الصغيرة المكونة من أمي و أولادي آدم ومالك ".

واعتادت هنا شيحة أن تشارك جمهورها ومحبيها لحظات طريفة من حياتها عبر حسابها على Instagram، ومنها عندما احتفلت بعيد ميلاد ابنها تحت الماء. (شاهد الصورة)

كما سبق أن نشرت صورتها التنكرية بمناسبة عيد "الهالوين" والتي اختارت التنكر في صورة "ساحرة شريرة" مرتدية عباءة سوداء، أما ولديها "آدم" و"مالك" فتنكرا في هيئة هياكل عظمية. (شاهد تنكر هنا شيحة في عيد الهالوين).

على الجانب الآخر، تعاقدت هنا شيحة على بطولة مسلسل تليفزيوني جديد لرمضان 2015 يحمل اسم "العهد"، وهو من تأليف محمد أمين راضي، ومن إخراج خالد مرعي، ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم، مثل غادة عادل، وآسر ياسين، وكندة علوش، وأروى جودة، وصبري فواز، وشيرين رضا، وسلوى خطاب، وباسل الخياط من سوريا، وميساء مغربي من الإمارات.

وكانت آخر أعمال هنا شيحة الفنية مسلسل "السبع وصايا"، والذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه في رمضان 2014، وهو من تأليف محمد أمين راضي، ومن إخراج خالد مرعي، ويشارك في بطولته رانيا يوسف، وهيثم أحمد زكي، وصبري فواز، وناهد السباعي. (شاهد: هنا شيحة ترفض متابعة ابنها لمسلسل "السبع وصايا")